آزمون مهاجم إيران باكياً: أوفيت بوعدي لأخي طارمي

time reading iconدقائق القراءة - 2
سردار آزمون مهاجم إيران خلال مواجهة اليابان في ربع نهائي كأس آسيا - 3 فبراير 204 - AFP
سردار آزمون مهاجم إيران خلال مواجهة اليابان في ربع نهائي كأس آسيا - 3 فبراير 204 - AFP
(ألدوحة):-وكالة أنباء العالم العربي

لم يتمالك سردار آزمون مهاجم إيران دموعه عقب الفوز في الوقت القاتل على اليابان 2-1 والتأهل إلى الدور قبل النهائي بكأس آسيا لكرة القدم في قطر، وأهدى الانتصار لزميله الهداف مهدي طارمي الذي غاب للإيقاف.

وتألق لاعب روما الإيطالي خلال اللقاء وأرهق الدفاع الياباني متحملاً المسؤولية بعد طرد طارمي أمام سوريا في دور ال16، وسجل آزمون هدفاً رائعاً بعد مراوغة لاعبين لكنه ألغي للتسلل. وانهمرت دموعه خلال مقابلة مع شبكة (بي.إن سبورتس) بعد دقائق من الفوز بركلة جزاء علي رضا جهانبخش في الدقيقة 90+6 قائلا "لعبنا المباراة بكل ما أوتينا من قوة، كانت مواجهة صعبة".

وأضاف "سعيد بأنني أوفيت بوعدي لأخي الكبير طارمي، واجهت أربعة مدافعين بكل قوة لإسعاد الجماهير وطارمي".

 كان طارمي هداف بورتو البرتغالي طرد قبل نهاية الوقت الأصلي خلال التعادل 1-1 مع سوريا، وتابع المباراة باكياً من المدرجات، واستمرت دموعه في مشهد مؤثر بعد تفوق إيران بركلات الترجيح.

 وكانت الأجواء مفعمة بالعواطف في استاد المدينة التعليمية وبكى جهانبخش أيضا بعد صفارة النهاية عقب تسجيل هدف التأهل، واحتفل بتوجيه تحية إلى طارمي في المدرجات.

وتنتظر إيران، التي لم تفز بالكأس منذ نحو نصف قرن، مواجهة قطر حاملة اللقب أو أوزبكستان في قبل النهائي، بينما تجمع المواجهة الأخرى كوريا الجنوبية والأردن.

تصنيفات

قصص قد تهمك