ماذا قال عموتة بعد تأهل الأردن التاريخي إلى نصف نهائي كأس آسيا؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن خلال مواجهة طاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا لكرة القدم -  2 فبراير 2024 - reuters
الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب الأردن خلال مواجهة طاجيكستان في ربع نهائي كأس آسيا لكرة القدم - 2 فبراير 2024 - reuters
(دبي):الشرق

أثنى الحسين عموتة المدير الفني للأردن على تعامل لاعبيه مع الضغوط خلال مواجهة طاجيسكتان في ربع نهائي كأس آسيا لكرة القدم، يوم الجمعة.

وتفوق الأردن على طاجيكستان (1-0) ليعبر إلى نصف نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه. وينتظر النشامى الفائز من الأردن وأستراليا في نصف النهائي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 فبراير 2024.

قال عموتة في تصريحات تليفزونية : كانت مواجهة صعبة. لكننا عرفنا التعامل مع الضغط الذي فرضه الخصم خاصة في الدقائق الأخيرة".

وأضاف: "حاولنا التسجيل منذ بداية المباراة. صنعنا العديد من الفرص لكننا لم نستغلها بالشكل المطلوب. الأهم أننا حافظنا على الهدف حين سجلناه وبلغتا الدور نصف النهائي". 

وتابع المدرب المغربي: "الدقائق العشر الأخيرة من المباراة والوقت بدل الضائع كان صعباً علينا. تركيز اللاعبين تراجع قليلاً في الدقائق الأخيرة من المباراة. شغلوا بالهم بالتأهل لنصف النهائي. وهذا أمر طبيعي". 

تصنيفات

قصص قد تهمك