الياباني إندو: لن أتأثر برحيل كلوب عن ليفربول

إندو يتحدث عن ليفربول بعد تجاوز البحرين في كأس آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
واتارو إيندو لاعب منتخب اليابان ونادي ليفربول الإنجليزي - reuters
واتارو إيندو لاعب منتخب اليابان ونادي ليفربول الإنجليزي - reuters
دبي-الشرق

يرى قائد وسط منتخب اليابان واتارو إيندو أنه يتحسن مع كل مباراة يخوضها في بطولة كأس آسيا، مشيراً خلال تصريح أدلى به عقب الفوز على البحرين في ثمن النهائي اليوم الاربعاء، إنه لن يتأثر برحيل مدرب ناديه ليفربول، الألماني يورغن كلوب، فيما يخص المنافسة على اللقب الآسيوي.

وتأهلت اليابان إلى الدور ربع النهائي من بطولة آسيا بعد ظهر الأربعاء، بفوزها على البحرين 3-1 بفضل أهداف ريتسو دوان وتاكيفوسا كوبو وأياسي أويدا.

بدأ إيندو أساسياً ليقود خط وسط بلاده لمدة 90 دقيقة كاملة على استاد الثمامة، ليرفع عدد مشاركاته إلى 4 مباريات في كأس آسيا من 4 مباريات دون أن يتعرض للارهاق.

وقال بعد مباراة البحرين متحدثاً من خلال مترجم الاتحاد الياباني لكرة القدم "حالتي تتحسن في الواقع، أعتقد أنه يمكنني اللعب بشكل أفضل في المباراة القادمة، أنا قائد الفريق وأعتقد أنني بحاجة لأن أكون قدوة".

وانتقلت اليابان إلى لقاء ربع النهائي لمواجهة إيران في 3 فبراير، مما يضمن أن إيندو وبقية لاعبي الساموراي الناشطين في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل مدافع أرسنال تاكيهيرو تومياسو سيغيبون عن مباراة واحدة أخرى على الأقل في الدوري.

وفي حالة وصولهم إلى النهائي في 10 فبراير، فإن ذلك سيجعلهم غير متاحين لمدة أسبوع إضافي بالنسبة لأنديتهم.

لكن لاعب وسط ليفربول سيعود إلى ملعب أنفيلد بشكل مختلف عن الذي تركه، فلن يكون يورغن كلوب مدرباً له الموسم المقبل بعد أن أعلن التنحي عن منصبه مع حلول نهاية الموسم الحالي في تصريح صادم أدلى به الأسبوع الماضي.

وحول مستقبل ليفربول، قال إيندو "لقد كان خبراً كبيراً عندما سمعته، كنت حزيناً بعض الشيء، لكن لأكون صادقاً هذا لا يؤثر عليّ من حيث الأداء".

وأتم "كل ما عليّ فعله الآن هو التركيز على أدائي مع المنتخب الوطني ومحاولة الفوز باللقب والفوز بالألقاب مع ليفربول".

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك