صلاح قريب من العودة للمنافسة مع ليفربول

صلاح بدأ يتعافى وقريب من العودة إلى الملاعب مع ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي - reuters
المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي - reuters
دبي-الشرق

عاد النجم المصري محمد صلاح إلى تدريبات نادي ليفربول في صورة تؤكد اقترابه من استئناف مشواره هذا الموسم بالتواجد في تشكيلة الفريق الأحمر خلال المباريات القادمة.

تسبب نشر محمد صلاح لصورة تواجده في ملعب التدريب في جدل واسع بين مشجعي فريقه ومنتخب مصر، حيث قيل أنه سيغيب لمدة تتجاوز ال20 يوماً بداعي إصابة بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته في كأس أمم إفريقيا.

ويواجه ليفربول ضيفه تشيلسي مساء اليوم الأربعاء على ملعب أنفيلد، ثم يلاقي أرسنال على استاد الإمارات في مباراة حاسمة على قمة البريميرلييغ يوم الأحد المقبل.

وفي ظل الإصابة التي تعرض محمد صلاح مع منتخب بلاده واضطرته للعودة إلى ليفربول للعلاج كان من المتوقع أن يعود لمنتخب الفراعنة في حال بلوغه للمرحلة التالية، ولكنه خرج من ثمن النهائي أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

 

وكانت التوقعات تشير إلى استبعاد صلاح من مباراتي الريدز أمام تشيلسي وأرسنال، لكن ليفربول نشر صورة لمحمد صلاح وهو يركض على العشب ما أعطى الانطباع عن قرب عودته على الأقل أمام أرسنال.

وأكد كلوب قبل مواجهة تشيلسي: " نحن لا نتعجل، مو (محمد صلاح) ليس جاهزاً وسيكون خارج هذه المباراة (تشيلسي) وكذلك التالية (أرسنال)، كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ لكنه غير متاح في الوقت الحالي".

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات

قصص قد تهمك