كروس: تهانينا لمن ينجح في التعاقد مع كلوب الآن

نجم ريال مدريد ينتظر تولي كلوب مسؤولية تدريب ألمانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني - REUTERS
توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني - REUTERS
دبي-الشرق

يعتقد لاعب الوسط الألماني المخضرم توني كروس نجم ريال مدريد، أن مَن سيظفر بتوقيع مواطنه يورغن كلوب بعد انتهاء فترة راحته التي سيحصل عليها من تدريب ليفربول، سيكون أكثر فريق أوروبي محظوظ في السنوات القادمة.

وأعلن يورغن كلوب رحيله عن ليفربول مع حلول نهاية الموسم الحالي، ليترك الباب مفتوحاً أمام العودة إلى ألمانيا أو الانتقال للعمل في الدوري الإسباني، رافضاً فكرة العودة إلى إنجلترا لتولي مسؤولية تدريب فريق إنجليزي آخر.

وأشاد توني كروس بكلوب قبل أن يُهنئ مقدماً من يستطيع التعاقد معه بعد رحيله عن الأنفيلد قائلاً "هنيئاً لمن يستطيع التعاقد مع كلوب الآن".

وأضاف كروس "لا يمكن لك أن تشعر أنه يبدو متعباً الآن، اقترح عليه الكثير من الناس ذلك العام الماضي عندما كان يمر النادي بوقتٍ عصيب. ربما توقع العديد من الناس مغادرته في تلك المرحلة، لكنه قام بخطوة شجاعة وقال سأصلح الأمر مرة أخرى وبعد ذلك سأتوقف".

كما أشاد كروس في بودكاست شاركه مع شقيقه فيليكس، بولاء كلوب لفريقه قائلاً "ماذا يمكنك أن تقول لـ كلوبو؟ على الرغم من أنه يعمل في الخارج منذ سنوات، إلا أن استطلاعات الرأي تقول إنه المدرب الأكثر شعبية على الإطلاق".

واصل حديثه "الاعتراف الذي حصل عليه هناك لا يكفي حتى لوصفه، بالنسبة لجميع مشجعي ليفربول وكرة القدم، يعد يورغن كلوب مرادفاً لكلمة الولاء قبل كل شيء، تفانيه وحبه للنادي ونجاحه، إنه الآن أسطورة في ألمانيا، أسطورة في ليفربول وإنجلترا".

وفيما يتعلق بمستقبله وإمكانية تدريب كلوب للمنتخب الألماني، فأبدى كروس تأييده للاستعانة بخبرات كلوب قائلاً: "إنه يستحق اتخاذ هذا القرار بمفرده".

أتم "هو رجل ذكي للغاية، إذا كان يعتقد أن اللحظة قد حانت، فببساطة كمشجعين لكرة القدم الألمانية، لا يسعنا إلا أن نأمل أن نتمكن في مرحلة ما من إقناعه بلعب دور المدير الفني لألمانيا، وهذا ما كنا نتطلع إليه منذ سنوات عديدة".

تصنيفات

قصص قد تهمك