تن هاغ مدرب يونايتد: أغلقنا ملف واقعة سهر راشفورد

time reading iconدقائق القراءة - 2
ماركوس راشفورد - AFP
ماركوس راشفورد - AFP
(دبي):-رويترز

أراد إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنهاء قصة ماركوس راشفورد، وقال إن المهاجم تحمل مسؤولية تصرفه الذي أدى لاستبعاده من مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد الماضي.

وغاب راشفورد (26 عاما) عن التدريبات يوم الجمعة الماضي ولم يشارك في فوز الفريق 4-2 على نيوبورت كاونتي في الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد بعد أن أشارت تقارير إلى أنه شوهد في أحد الملاهي الليلية بمدينة بلفاست في أيرلندا في وقت سابق من الأسبوع.

وقال تن هاغ للصحفيين اليوم الأربعاء "تحمل المسؤولية وبالنسبة للبقية هي مسألة داخلية. القضية أغلقت".

ويستعيد يونايتد خدمات الحارس أندريه أونانا يوم الخميس حين يواجه ولفرهامبتون واندرارز بعد أن شارك في مباراة واحدة فقط مع الكاميرون من أصل أربع مباريات في كأس الأمم الأفريقية، ليودع منتخب بلاده البطولة من دور الستة عشر.

ويعيش راشفورد موسماً صعباً إذ سجل أربعة أهداف فقط بعد أن هز الشباك 30 مرة في الموسم الماضي محققاً أعلى معدل في مسيرته. وسُئل تن هاغ إذا ما كانت تصرفات اللاعب تُظهر قلة احترام للنادي.

وقال المدرب "الأمر لا علاقة له بذلك. دعونا نركز على المباراة.. علينا التركيز على الفوز بالمباريات. في كرة القدم تحتاج إلى الانضباط داخل الملعب وأيضا خارجه..هناك خط فاصل بينهما".

وأضاف: "كل محترف يعلم المطلوب منه. علينا التركيز على الفوز بالمباريات هذا كل ما يهم. كل محترف يعرف المطلوب منه".

وبالنسبة للجانب الإيجابي، سلط تن هاغ الضوء على حقيقة أن راشفورد سجل في آخر مباراتين للفريق بالدوري الممتاز، في الخسارة 2-1 أمام نوتنغهام فورست والتعادل 2-2 أمام توتنهام، بالإضافة إلى صناعة هدف.

وأضاف تن هاغ: "إنه يطور صلة قوية مع (زميله المهاجم) راسموس هويلوند ونريد مواصلة هذا الأمر".

تصنيفات

قصص قد تهمك