الاتحاد الجزائري يندد بـ"تصرف غير لائق" من بلماضي ويبحث عن بديل

لم يرد على اتصالات المسؤولين لـ4 أيام

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمال بلماضي مدرب الجزائر. - AFP
جمال بلماضي مدرب الجزائر. - AFP
(الجزائر):-وكالة أنباء العالم العربي

أظهر الاتحاد الجزائري لكرة القدم غضبه من جمال بلماضي مدرب المنتخب الوطني بداعي تعامله "بطريقة غير لائقة" عقب الخروج من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم وأكد أنه بدأ رحلة البحث عن مدرب جديد.

 وخرجت الجزائر من الدور الأول لكأس الأمم للمرة الثانية على التوالي، بعدما فشلت في تحقيق أي فوز في هذه المسابقة تحت قيادة بلماضي الذي سبق له قيادة بلاده لحصد اللقب القاري في 2019.

وأعلن وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري بعد الخروج أنه توصل لاتفاق ودي مع بلماضي بإنهاء التعاقد بين الطرفين بالتراضي، لكن يبدو أن مدرب الجزائر لم يقدم استقالته بشكل رسمي.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان يوم الثلاثاء "نعبر عن أسفنا حول طريقة تصرف الناخب الوطني، وتعامله مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بطريقة غير لائقة وغير حاضرة، وهو الذي لم يرد على الفاف (اتحاد الجزائر) لمدة أربع أيام". 

وأضاف الاتحاد الجزائري أن مغادرة بلماضي أرض الوطن "كانت عبارة عن فسخ عقد بطريقته الخاصة.. تم طي صفحة بلماضي بشكل نهائي وسيتم تعيين المدرب القادم قريبا".

وذكرت تقارير جزائرية أنه كان من المفترض أن يحدث اجتماع بين صادي رئيس الاتحاد الجزائري وبلماضي يوم الاثنين للاتفاق على إجراءات فسخ التعاقد بين الطرفين، لكن المدرب لم يحضر، وسط تكهنات بأنه يرفض الاستقالة.

وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية عقب خروج المنتخب الوطني من كأس الأمم أن بلماضي أبلغ لاعبيه أنه سيترك منصبه، لكن المدرب نفسه لم يعلن ذلك.

تصنيفات

قصص قد تهمك