بعد مُعاناة.. مانشستر يونايتد يبلغ ثمن النهائي كأس إنجلترا

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون بتسجيل هدف على مضيفه نيوبورت كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي - AFP
لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون بتسجيل هدف على مضيفه نيوبورت كاونتي في كأس الاتحاد الإنجليزي - AFP
لندن-أ ف ب

حقق مانشستر يونايتد فوزاً صعباً أمام مضيفه المتواضع نيوبورت كاونتي -من الدرجة الثالثة- بنتيجة 4-2 ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

تقدم مان يونايتد في النتيجة بهدفين حملا إمضاء البرتغالي برونو فرنانديش وكوبي ماينو في الدقيقتين 7 و13، لكن نيوبورت كاونتي أدرك التعادل مع بداية الشوط الثاني.

سجل هدف تقليص الفارق برين موريس في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول 1/2 للشياطين الحمر، وفي بداية الشوط الثاني نجح اللاعب الويلزي ويل إيفانز في تسجيل هدف تعادل نيوبورت في الدقيقة 47 وسط ذهول جمهور اليونايتد.

حاول فريق المدرب إريك تن هاغ تجنب لعب مباراة إعادة على ملعب أولد ترافورد قدر المستطاع، مكثفاً محاولاته على مرمى الفريق المضيف، إلى أن تمكن من استعادة زمام المبادرة بهدف ثالث بفضل البرازيلي أنتوني في الدقيقة 68.

وخلال الوقت المحتسب بدل من ضائع، سجل المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند هدف الاطمئنان لمانشستر يونايتد في الدقيقة (90+4).

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

واضطر المدرب الهولندي إريك تن هاغ إلى الردّ على تقارير وسائل إعلامية أشارت إلى وجود خلافٍ بينه وبين والمهاجم الدولي ماركوس راشفورد الذي غاب عن اللقاء.

وبرّر تن هاغ الذي يحتل فريقه المركز الثامن في الدوري وخرج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، غياب راشفورد قائلاً "أصيب بوعكة صحية".

وكان فريق "الشياطين الحمر" تعادل مع ضيفه توتنهام 2-2 في المرحلة الـ21 من الدوري، بعدما فاز على ويغان أثلتيك (درجة ثالثة) في الكأس.

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات