لاعبو برشلونة "يطالبون بعودة" لويس إنريكي خلفاً لتشافي

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي خلال مباراة ضد لانس - 14 يناير 2024 - Reuters
مدرب باريس سان جيرمان لويس إنريكي خلال مباراة ضد لانس - 14 يناير 2024 - Reuters
دبي-الشرق

طالب لاعبو برشلونة بعودة لويس إنريكي لتدريب الفريق، بعد إعلان تشافي هيرنانديز رحيله في نهاية الموسم، كما أوردت صحيفة "سبورت" الكاتالونية.

وذكّرت بأن مدرب باريس سان جيرمان عمِل مع لاعبين كثيرين في الفريق، مضيفة أنهم "يدركون أنه سيكون الشخصية المثالية لقيادة مشروع الموسم المقبل".

وتابعت أن قائدي الفريق، سيرجي روبرتو ومارك أندريه تير شتيغن، أحرزا مع لويس إنريكي دوري أبطال أوروبا عام 2015. كما أن الأخير استدعى سيرجي روبرتو إلى منتخب إسبانيا، حين كان يدرّبه.

"سبورت" اعتبرت أن اللاعبين الشبان سيكونون أيضاً سعداء بعودة لويس إنريكي، إذ وصفه بيدري بأنه أفضل مدرب، علماً أنه كان أحد ركائز المنتخب خلال حقبة لويس إنريكي.

وزادت أن فيران توريس أيضاً كان لاعباً أساسياً مع مدرب باريس سان جيرمان، مثل غافي، كما أن إريك غارسيا كان يحظى بثقته، علماً أنه سيعود في نهاية الموسم بعد إعارته إلى جيرونا. والأمر يطاول أليخاندرو بالدي وإنييغو مارتينيز وأوريول روميو.

الصحيفة أشارت إلى أن لويس إنريكي "ترك الباب مفتوحاً" في أكثر من مناسبة للعودة إلى برشلونة، وقال في إحداها: "في كل الفرق التي درّبت فيها، تركت الباب مفتوحاً ويمكنني العودة، وحقبتي في برشلونة كانت رائعة وسأكون ممتناً دوماً".

واعتبرت أن العائق أمام عودته يكمن في أنه "بدأ يتأقلم مع باريس سان جيرمان بعد بداية مترددة، ويمتد عقده حتى عام 2025، ويبدو شبه مستحيل أن يسمح له النادي الباريسي بالرحيل، بعد الرهان الكبير عليه".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات