غوارديولا ينتقد تشيفيرين: مانشستر سيتي مُحق في الدفاع عن نفسه

time reading iconدقائق القراءة - 2
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا أثناء تدريب عشية نهائي كأس العالم للأندية - 21 ديسمبر 2023 - Reuters
مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا أثناء تدريب عشية نهائي كأس العالم للأندية - 21 ديسمبر 2023 - Reuters
لندن-أ ف ب

انتقد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ألكسندر تشيفيرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعد تصريحه بشأن معاقبة النادي الإنجليزي نتيجة ارتكابه مخالفات مالية.

وكان "يويفا" منع "سيتي" من المشاركة في المسابقات الأوروبية لعامين في فبراير 2020، لانتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف، لكن محكمة التحكيم الرياضي "كاس" ألغت العقوبة لاحقاً، معتبرة أن بعض التهم الموجهة إلى النادي "لم يتم إثباتها" والبعض الآخر سقط بالتقادم.

ولا يزال تشيفيرين مصرّاً على أن "يويفا" كان محقاً، وقال لصحيفة "ديلي تلغراف": "نعلم أننا كنا على حق. لن نقرر إن لم نعتقد بأننا كنا على حق".

هذه التصريحات تأتي فيما ينتظر "سيتي" جلسة استماع في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد اتهامه بارتكاب 115 انتهاكاً لقواعد الربح والاستدامة الخاصة بالمنافسة المحلية.

غوارديولا اعتبر أن تشيفيرين لم يحترم محاكمة "سيتي" المستمرة مع الدوري الإنجليزي، من خلال التحدث بشكل علني الآن في هذا الصدد.

وقال: "باعتبار كونه يمارس مهنة المحاماة ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عليه الانتظار وبعد ذلك يفعل ما يريد".

وأضاف: "عليه أن يحترم ذلك وأن ينتظر. لديه مهمات كثيرة عليه القيام بها في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. على المحامي أن يحترم الإجراءات. إنه يعلم أن لدينا الحق في الدفاع عن أنفسنا".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات