هل يتعاقد مانشستر يونايتد مع مهاجم جديد بعد إصابة مارسيال؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
لاعب مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال يحتفل بالتسجيل في مرمى إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - 26 نوفمبر 2023 - ٌReuters
لاعب مانشستر يونايتد أنتوني مارسيال يحتفل بالتسجيل في مرمى إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز - 26 نوفمبر 2023 - ٌReuters
دبي-الشرق

استبعدت مصادر مقربة من مسؤولي مانشستر يونايتد التوقيع مع بديل للمهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية الشهر، عقب استبعاد اللاعب لمدة 10 أسابيع بعد جراحة في الفخذ، رغم أن راسموس هويلوند هو المهاجم الوحيد الموجود حالياً.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الأسبوع الماضي أن مارسيال كان يتدرب بمفرده لاستعادة لياقته بعد غيابه منذ أوائل ديسمبر بسبب المرض، بينما أكد وكيل أعماله فيليب لامبولي أنه يعاني من مشكلة في الفخذ ستتطلب عملية جراحية.

وقال بيان يونايتد أمس (الأربعاء): "أكمل أنتوني مارسيال عملية جراحية ناجحة لمعالجة إصابة في الفخذ وسيغيب عن الملاعب لمدة 10 أسابيع تقريباً أثناء إعادة تأهيله".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

الأخبار التي تفيد بأن مارسيال سيغيب حتى بداية أبريل تعني أن المدرب إريك تن هاغ سيعاني من نقص حاد في القوة الهجومية خلال النصف الثاني من الموسم، ومن غير المرجح أن يوقع يونايتد مع بديل في نافذة الانتقالات لشهر يناير.

لكن تجاهل الميركاتو الشتوي سيضع علامة استفهام حول ما إذا كان مارسيال، 28 عاماً، سيلعب للنادي مرة أخرى بينما يستعد لمغادرة أولد ترافورد في الصيف بالمجان.

ولا ينوي يونايتد تمديد عقد اللاعب الذي ينال راتباً أسبوعياً قيمته 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مما يعني أن الفرنسي يمكنه المغادرة في انتقال مجاني بعد تسع سنوات من التوقيع من موناكو في صفقة جعلته أغلى مراهق في كرة القدم العالمية آنذاك.

وسجل المهاجم الفرنسي الذي قضى فترة إعارة في إشبيلية قبل عامين، 90 هدفاً في 317 مباراة في مسيرة يونايتد التي تعطلت بسبب الإصابة.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات