تقارير جزائرية: بلماضي أبلغ لاعبي المنتخب باستقالته

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمال بلماضي مع لاعبين خلال حصة تدريبية لمنتخب الجزائر في كوت ديفوار - 11 يناير 2024 - AWP
جمال بلماضي مع لاعبين خلال حصة تدريبية لمنتخب الجزائر في كوت ديفوار - 11 يناير 2024 - AWP
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن جمال بلماضي مدرب المنتخب الوطني أبلغ لاعبيه باستقالته من منصبه عقب الخسارة 1-صفر أمام موريتانيا، والخروج المبكر من كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وقالت وكالة الأنباء، نقلا عن مصدر رسمي لم تنشر اسمه، إن بلماضي "حرص على تحية لاعبيه واحداً تلو الآخر" بعدما أخفق في بلوغ دور الستة عشر بكأس الأمم للمرة الثانية على التوالي.

وأضافت أن بلماضي، لاعب منتخب الجزائر السابق، سيتقدم باستقالته بشكل رسمي لاتحاد الكرة الجزائري فور العودة إلى بلاده، حيث انتهى مشوار الفريق في كوت ديفوار.

وكان بلماضي قد حقق إنجازاً عندما قاد منتخب الجزائر لحصد لقب كأس الأمم 2019 في مصر، لكنّه عانى منذ ذلك الحين ولم يحقق أي فوز في ست مباريات بالبطولة القارية، ليودع المسابقة من الدور الأول في نسخة 2021 ويتكرر الأمر أمس الثلاثاء دون أي انتصار.

وفي النسخة الجارية لكأس الأمم، تعادلت الجزائر مع أنغولا وبوركينا فاسو، وكانت تحتاج فقط إلى التعادل مع موريتانيا للتأهل إلى الدور التالي، لكنها خسرت لتتذيل المجموعة الرابعة وتودع المسابقة.

وكان بلماضي قد أخفق أيضاً في الوصول مع الجزائر إلى نهائيات كأس العالم 2022، ما تسبب في تعرضه لضغوط كبيرة من المشجعين ووسائل الإعلام، ويبدو أنه وصل إلى خط النهاية.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp
 

تصنيفات