الكشف عن كواليس "اجتماع الثلاثاء" بين بنزيما والاتحاد السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
كريم بنزيما خلال حفل تقديمه كلاعب جديد في صفوف الاتحاد السعودي - X/Benzema
كريم بنزيما خلال حفل تقديمه كلاعب جديد في صفوف الاتحاد السعودي - X/Benzema
دبي-الشرق

بدأ نادي الاتحاد السعودي جولة من المفاوضات مع الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الراغب في الرحيل خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

بنزيما انضم للاتحاد مطلع الموسم الحالي بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني. قدّم النجم الفرنسي بداية متذبذبة مع بطل دوري روشن وسجل 12 هدفاً خلال 20 مباراة وقدم 5 تمريرات حاسمة.

بشكل مفاجئ، انهارت علاقة اللاعب المخضرم مع العميد. أغلق حسابه على انستغرام بعد انتقادات الجماهير له في ظل تراجع نتائج النادي، وطلب إجازة "لأسباب شخصية".

تخلف بنزيما عن معسكر الفريق الإعدادي للنصف الثاني من الموسم المقام في دبي، ليعاقبه المدرب مارسيلو غاياردو بالتدرب منفرداً في السعودية.

وسط هذا التوتر، بدأت أندية أوروبية بارزة في طرق أبواب بنزيما. وزاد الطرق بعدما طالت فترة غياب اللاعب عن معسكر الاتحاد.

لمتابعة المزيد من أخبار الاتحاد السعودي.. اضغط هنا

اجتماع الثلاثاء

وفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن أمس الثلاثاء الموافق 23 يناير، شهد اجتماعاً مطوّلاً بين مسؤولي الاتحاد وبين اللاعب الفرنسي وممثليه.

لم يتوصل الطرفان إلى حلول. وأكثر من ذلك أن "نقطة الاتفاق تبدو بعيدة للغاية" على حد وصف الصحيفة الإسبانية.

كانت خطط الاتحاد للنجم الفرنسي كبيرة. لا ترتبط فقط بالراتب الضخم الذي يحصل عليه لكنّ النادي السعودي كان يرى أن بنزيما "واجهة" لمشروعه خلال المرحلة المقبلة. الأمر الذي يفسّر "خيبة الأمل" الكبيرة وراء رغبة بنزيما في الرحيل.

سيعقد النادي اجتماعاً آخر مع بنزيما اليوم الأربعاء، وقالت "ماركا" إن الطرفين يتطلعان لحسم الأمور خلال هذا الاجتماع.

إلى أين يتجه بنزيما؟

يرغب بنزيما في العودة مجدداً إلى أوروبا. يُدرك اللاعب الفرنسي أنه سيتقاضى أموالاً أقل لكنّه عازم على خوض تجربة جديدة في القارة العجوز.

تقول "ماركا" إن ثلاثة أندية أوروبية تحاول بقوة استقطاب صاحب الـ36 عاماً. مانشستر يونايتد وأرسنال من إنجلترا وأولمبيك ليون الفرنسي الذي بدأ اللاعب فيه مسيرته قبل الانتقال إلى ريال مدريد.

سيمنح أرسنال بنزيما فرصة للعودة إلى منافسات دوري أبطال أوروبا، وكذلك فرصة للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أمر لن يتحقق في حال انتقاله إلى يونايتد أو ليون.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات