مدرب سوريا: تركيزي على المباراة المقبلة ومستقبلي بعد كأس آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
هيكتور كوبر مدرب سوريا خلال مواجهة الهند في كأس آسيا - 23 يناير 2024 - REUTERS
هيكتور كوبر مدرب سوريا خلال مواجهة الهند في كأس آسيا - 23 يناير 2024 - REUTERS
دبي-وكالة أنباء العالم العربي

قال هيكتور كوبر مدرب منتخب سوريا إن تركيزه الحالي ينصب بشكل كامل على مشوار فريقه في كأس آسيا 2023 بعدما تأهل إلى دور 16 لأول مرة في تاريخه، وأكد أنه سيحسم مصيره بعد البطولة القارية.

وسجلت سوريا هدفها الأول وانتصارها الأول، بالتفوق 1-0 على الهند بفضل هدف عمر خربين قرب النهاية، لتصل إلى 4 نقاط وتتأهل ضمن أفضل 4 منتخبات بالمركز الثالث في المجموعات الست بالبطولة القارية.

ورد كوبر على سؤال حول رد فعله على عرض الاتحاد السوري لتمديد عقده الذي ينتهي بعد أيام قليلة وقال "أشكر الاتحاد السوري وكل أعضائه لكن أنا قلت إن تركيزنا منصب على كأس آسيا".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "لقد وصلنا إلى دور 16 ونتمنى نصل إلى أبعد من ذلك ولدينا تفاؤل من أجل الاستمرار، وبعد البطولة سنجلس ونصل إلى صيغة تفاهم.. تركيزنا كله حالياً على المباراة المقبلة وأشكر مرة أخرى كل أعضاء الاتحاد السوري على ثقتهم".

وبدأت سوريا مشوارها في كأس آسيا في قطر بالتعادل دون أهداف مع أوزبكستان، ثم خسرت بصعوبة بهدف نظيف أمام أستراليا بطلة آسيا 2015، من التسديدة الوحيدة للفريق على المرمى، قبل الفوز بهدف نظيف على الهند وضمان اجتياز دور المجموعات لأول مرة.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات