محمد قدوس: لا أستطيع تفسير ما فعلته موزمبيق

time reading iconدقائق القراءة - 2
محمد قدوس يسجل أمام مصر - AFP
محمد قدوس يسجل أمام مصر - AFP
دبي-الشرق

فشل مهاجم غانا ونجم نادي وست هام يونايتد الإنجليزي محمد قدوس في تفسير ما فعله المنتخب الموزمبيقي في منتخب بلاده خلال الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا، قائلاً إن النجوم السوداء "فقدت التركيز" في أهم لحظات المباراة ما ترتب عليه الانهيار أمام موزمبيق وخسارة 3 نقاط سهلة كانت في متناول اليد.

وكان فريق المدرب الإنجليزي كريس هويتون على مقربة من تحقيق الفوز 2-0 واحتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية، لكن شباكه اهتزت مرتين في الوقت بدل من ضائع لينتهي اللقاء بالتعادل 2/2، والذي لم يكن له أي فائدة لمنتخب موزمبيق الذي فقّد فرصه تماماً بعد الخسارة من الرأس الأخضر خلال الجولة الثانية.

وقال محمد قدوس "لقد تلقينا هدفين غريبين، نحن نفقد التركيز، الأمر سهل للغاية ومخيب للآمال للغاية".

وكان التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب ممكناً من الناحية الحسابية بالنسبة لغانا حتى فاز منتخب الكاميرون على غامبيا ليرسل غينيا كوناكري إلى قائمة أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثالث.

وقال محمد كودوس المتأثر بالتعادل مع موزمبيق والوداع المبكر: "لقد تقدمنا ​في النتيجة أمام الرأس الأخضر ومصر وموزمبيق لكننا لم نحافظ على النتيجة، وكان من الصعب أن نخسر هدفين أمام موزمبيق على وجه الخصوص، لقد فقدنا التقدم بسبب فقدان التركيز، وحدث نفس الأمر أمام مصر".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات