إرنستو فالفيردي: برشلونة المرشح للفوز بكأس ملك إسبانيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
إرنستو فالفيردي المدير الفني لأتلتيك بلباو الإسباني  - AFP
إرنستو فالفيردي المدير الفني لأتلتيك بلباو الإسباني - AFP
دبي-الشرق

رشح المدير الفني لنادي أتلتيك بلباو "إرنستو فالفيردي" فريقه السابق برشلونة للتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا قبل مواجهته في مباراة الدور ربع النهائي من البطولة نهاية الأسبوع الجاري.

وسيلتقي فريق برشلونة بعملاق الباسك أتلتيك بلباو في ربع نهائي كأس الملك مساء يوم غد الاربعاء على ملعب سان ماميس.

ولن يكون الأمر سهلاً على البلوغرانا نظراً لأنه من الصعب دائماً اللعب على سان ماميس، إلى جانب حقيقة أن أتلتيك كان في حالة جيدة جداً في المباريات الأخيرة هذا الموسم، كما يُجيد أمام برشلونة في مباريات خروج المغلوب عندما يستقبله في الباسك.

وعلى الرغم من ذلك، ادعى مدرب الفريق الباسكي، إرنستو فالفيردي، أن برشلونة هو المرشح للفوز ليس فقط لمباراة الغد، ولكن للفوز بكأس الملك.

وفي حديثه بمؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، قال فالفيردي: "أحب أن أكون المرشح، لأن ذلك يعني أننا فزنا بخمسة كؤوس في السنوات العشر الأخيرة".

أضاف "برشلونة هو بطل الدوري الإسباني الحالي وهذا لسبب ما، لم يخسروا أي مباراة خارج أرضهم بعد، إنهم ليسوا فقط المرشحون في هذه المواجهة، ولكنهم أيضاً المرشحون للفوز بالمنافسة، إنهم فريق رائع ويجب أن يؤخذ ذلك في الاعتبار".

أكمل فالفيردي: "بالنظر إلى المباراة الأخيرة، وهي أوضح إشارة، أرى أنهم يقومون بعمل جيد. لقد حصلوا على النقاط في الدقائق القليلة الماضية".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات