تريزيغيه: لننسى ضياع الفوز أمام الرأس الأخضر.. المهم التأهل

time reading iconدقائق القراءة - 2
تريزيغيه يحتفل بهدفه في الرأس الأخضر في كأس إفريقيا - EFA/x
تريزيغيه يحتفل بهدفه في الرأس الأخضر في كأس إفريقيا - EFA/x
دبي -محمود ماهر

دعا الجناح المتألق "محمود حسن تريزيغيه" زملاءه في المنتخب المصري لنسيان ضياع الفوز على الرأس الأخضر في الدقيقة الأخيرة من مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس إفريقيا 2023، والتركيز على الاستعداد للخصم القادم في ثمن النهائي بعد تحقيق التأهل كوصيف على حساب غانا وموزمبيق.

وتعقدت مسيرة المنتخب المصري بسبب التعادل مع موزمبيق وغانا بنتيجة 2/2، وبعد أن كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من الفوز على الرأس الأخضر بفضل هدف وتمريرة حاسمة من محمود تريزيغيه الذي شارك كبديل في الشوط الثاني، تلقت شباك الحارس المصري محمد الشناوي لهدف قاتل تعادلت به الرأس الأخضر بفريقها الاحتياطي 2/2 في الدقيقة 9+90.

وقال تريزيغيه بعد هدية موزمبيق بالتعادل مع غانا في الدقائق الثلاث الأخيرة من المباراة الأخرى في نفس المجموعة (2/2) "الحمدلله على التأهل للمرحلة التالية من البطولة، هذا هو الأهم اليوم أكثر من النتيجة".

أضاف "كل الفريق قاتل وحاول بكل ما لديه من أجل بلدنا، هذا هو الأهم بالنسبة لنا، إن شاء الله سنفعل ما في وسعنا للعودة بالكأس الى مصر في 12 فبراير".

جدير بالذكر تأهل مصر للمرة الاولى الى الدور الاقصائي في كأس أمم إفريقيا دون تحقيق أي فوز، كما أن الفريق لم يسبق له عدم تحقيق أي فوز خلال دور المجموعات منذ نسخة 1992 عندما ودع من الدور الأول بعد خسارتين من زامبيا وغانا.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات