"سُرقنا أمام ريال مدريد".. ميليرو مُهدد بالإيقاف 12 مباراة

time reading iconدقائق القراءة - 2
غونزالو ميليرو مدافع نادي ألميريا الإسباني - AFP
غونزالو ميليرو مدافع نادي ألميريا الإسباني - AFP
دبي-محمود ماهر

يواجه لاعب وسط نادي ألميريا الإسباني غونزالو ميليرو خطر الإيقاف لمدة 12 مباراة محلية بسبب التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها عقب الخسارة التي مُني بها فريقه على ملعب سانتياغو برنابيو أمام ريال مدريد في الجولة 21 من الليغا.

ألميريا كان الطرف الأفضل في المباراة واستطاع إنهاء الشوط الأول لصالحه بهدفين دون رد عن طريق لارغي رامازاني وإيدغار غونزاليس في الدقيقتين 1 و43.

لكن الحكم احتسب ركلة جزاء لريال مدريد في الدقائق الأولى من الشوط الثاني اعترض عليها ألميريا كثيراً، قبل أن يلغي هدفاً لألميريا للاعب سيرخيو آريباس في الدقيقة 61 بعد مراجعة تقنية الفيديو المساعد (الفار) بحجة وجود خطأ قبل تسجيل الهدف.

وتسبب شعور لاعبي ألميريا بالظلم التحكيمي في انهيارهم معنوياً لتتلقى شباكهم هدفاً في الدقيقة 67 أحرزه فينيسيوس جونيور بصناعة تشواميني، قبل أن يَمد الحكم الوقت المحتسب بدل من ضائع لأكثر من 11 دقيقة شهدت تسجيل الريال لهدف ثالث في الدقيقة 9+90 عن طريق كارفاخال بصناعة بيلينغهام.

وقال ميليرو الذي شارك لمدة 6 دقائق في نهاية المباراة كبديل "لقد سرقونا" في اتهام صريح منه بتسبب التحكيم في تحويل الريال لتأخره إلى فوز مثير 3-2.

وعلقت إذاعة أوندا ثيرو الإسبانية قائلة "حسب مصادرنا قد يتم إيقاف لاعب ألميريا ميليرو لمدة 12 مباراة محلية بعد التصريح المثير الذي أدلى به يوم أمس، حيث قال لقد سرقونا".

وبخلاف اللقطات المؤثرة في المباراة التي كانت ضد ألميريا، رفض الحكم مراجعة تقنية الفار في لعبة اعتداء فينيسيوس جونيور على مدافع ألميريا "بوزو" داخل منطقة الجزاء.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات