الوحدة الإماراتي يهزم الزمالك بنتيجة عريضة في البطولة الدولية

time reading iconدقائق القراءة - 2
شيكابالا في مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي في البطولة الدولية الودية - Zamalek/x
شيكابالا في مباراة الزمالك والوحدة الإماراتي في البطولة الدولية الودية - Zamalek/x
دبي-محمود ماهر

افتتح نادي الزمالك المصري مشواره في البطولة الدولية الودية، مساء اليوم السبت 20 يناير، بالخسارة أمام الوحدة الإماراتي بنتيجة 3-1 على ملعب أل مكتوم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وسط أفضلية ملحوظة من جانب نادي الوحدة في الاستحواذ والسيطرة على الكرة بمنتصف الملعب وأمام منطقة جزاء الفريق المصري.

لكن مع أول دقيقة في الشوط الثاني، سجل الوحدة هدف التقدم إثر تسديدة مُتقنة للاعب منصور سعيد المنهالي بعد استغلاله لسوء تمركز المدافع التونسي حمزة المثلوثي وزميله محمود حمدي الونش.

وذهبت تسديدة منصور المنهالي بالقدم اليسرى من حوالي 17 ياردة على أقصى يسار الحارس محمد عواد الذي قفز عليها دون جدوى.

وشهدت الدقيقة 72 تسجيل باكييف للهدف الثاني لصالح نادي الوحدة بتسديدة صاروخية من حوالي 22 ياردة، ذهبت صعبة للغاية على أقصى يمين محمد عواد الذي لم يتحرك عليها، حيث عانقت المقص (الزاوية 90) بشكل مثير.

وبدا الانهيار واضحاً على الزمالك بعد الهدف الثاني بالتنازل على الكرة بسهولة، ليأتي الهدف الثالث في الدقيقة 75 من هفوة فادحة للمدافع محمود حمدي الونش حين قرر إعادة الكرة بالرأس إلى الحارس محمد عواد.

وأعاد الونش كرة قصيرة إلى عواد استفاد منها "أحمد نور الله" الذي قام برفعها من فوق الحارس ثم التسديد في الشباك الفارغة ليعلن تقدم الوحدة 3-0 وسط دهشة جمهور الزمالك الذي ملأ المدرجات في هذه الأمسية أكثر مما فعل أصحاب الضيافة.

وتمكن الزمالك الذي يقوده المدرب معتمد جمال، من تسجيل هدف تقليص الفارق من ركلة جزاء تحصل عليها المهاجم البديل سامسون أكينيولا ونفذها لاعب الوسط محمد روقا بنجاح في الدقيقة 85.

جدير بالذكر مشاركة الزمالك في البطولة التي يستضيفها ملعب آل مكتوم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، جنباً إلى جنب أندية أهلي جدة السعودي والوحدة الإماراتي والرجاء البيضاوي المغربي ووهان ثري تاونز الصيني وأم صلال القطري والإتفاق السعودي.

تصنيفات