هندرسون: في السعودية تعلّمت أشياء كثيرة... وممتنّ لاحترام قراري

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوردان هندرسون خلال مؤتمر صحافي بعد انضمامه إلى أياكس أمستردام - 19 يناير 2024 - AFP
جوردان هندرسون خلال مؤتمر صحافي بعد انضمامه إلى أياكس أمستردام - 19 يناير 2024 - AFP
دبي-الشرق

شدد لاعب الوسط الإنجليزي جوردان هندرسون على أنه "تعلّم أشياء كثيرة في السعودية"، حيث حظي بـ"أصدقاء إلى الأبد"، معرباً عن امتنانه لاحترام قراره بالرحيل.

هندرسون انضمّ إلى أياكس أمستردام، بعد 6 أشهر على رحيله من ليفربول إلى نادي الاتفاق السعودي.

سُئل هندرسون عن التنافسية في السعودية، فأجاب: "الدوري تنافسي... شعرت بأن هذه كانت الخطوة الصحيحة التالية في مسيرتي وما أردت فعله. كان قراراً كبيراً بالنسبة إلى المدة التي قضيتها في السعودية، لكنهم احترموا القرار تماماً. كنت ممتناً إذ تم التعامل مع الأمر بالطريقة الصحيحة. تصافح الجميع وواصلنا المضي قدماً".

وتطرّق إلى رحيله عن ليفربول وتوجّهه إلى السعودية، قائلاً: "إذا نظرنا إلى الوراء في ذلك الوقت، كان واضحاً أنه قرار كبير وشعرت بأنه كان مناسباً لي ولأسرتي في ذلك الوقت".

واستدرك: "الأمور تحدث وتتغير بسرعة في كرة القدم. توجّب عليّ أن أتخذ قراراً آخر، وكان هذا هو القرار الذي شعرت بأنه المناسب بالنسبة إليّ. كانت الفرصة أكبر من أن أرفضها، واللعب في هذا النادي العظيم لكرة القدم. كنت متحمّساً لهذه الفرصة ولهذا السبب أردت أن آتي" إلى أياكس.

وأضاف: "تعلّمت أشياء كثيرة في السعودية. كانت هناك تجارب مختلفة كثيرة. لن أقول أي شي سيء عن أي شخص هناك في الدوري، أو في النادي، أو الناس. حاولوا أن يجعلوني أشعر بالراحة قدر الإمكان، وأسرتي".

وتابع هندرسون: "لديّ أصدقاء هناك وسأتحدث معهم إلى الأبد... في النهاية، لم تسر الأمور بالطريقة التي أردناها، لكننا انتهينا بعلاقات رائعة. تصافحنا ومضينا قدماً".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات