جوردان أيو يعد جمهور غانا: سنبتسم بعد مباراة مصر

time reading iconدقائق القراءة - 2
جوردان أيو لاعب منتخب غانا خلال مواجهة الرأس الاخضر - AFP
جوردان أيو لاعب منتخب غانا خلال مواجهة الرأس الاخضر - AFP
دبي-الشرق

أعرب مهاجم منتخب غانا جوردان أيو عن ثقته في قدرة منتخب بلاده على العودة بقوة إلى أجواء بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 المقامة حالياً على الأراضي الإيفوارية، وتعويض الخسارة المُحبطة التي مُني بها الفريق أمام الرأس الأخضر مطلع هذا الأسبوع.

وفي حديثه قبل مباراة مصر مساء اليوم الخميس، لا يزال أيو يؤمن بفرص غانا لتجاوز دور المجموعات ووعد بتقديم أداء أفضل أمام مصر.

وقال مهاجم كريستال بالاس الإنجليزي: "غدًا ستكون مباراة صعبة. اللاعبون جاهزون، لقد وضعنا أنفسنا في موقف صعب، وسنقاتل من أجل تقديم أداءً أفضل".

وأضاف: "أنا متأكد من أنه سيكون لدينا جميعاً شيئاً نبتسم بسببه بعد المباراة".

وشهد اليوم الثاني من البطولة سقوط غانا في هزيمة مفاجئة بنتيجة 2-1 أمام الرأس الأخضر ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم مصر وموزمبيق.

ورغم هدف التعادل الذي سجله ألكسندر دجيكو لغانا في الشوط الثاني، إلا أن غاري رودريغيز هو من هز الشباك في الوقت المحتسب بدل الضائع ليهزم النجوم السوداء.

وجاءت النتيجة بعواقب كبيرة على رجال المدرب الإنجليزي كريس هويتون حيث أصبحوا الآن في خطر الخروج من المنافسة بعد تراجعهم إلى المركز الرابع في مجموعتهم.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

بالإضافة إلى ذلك، ستكون مباراتهم القادمة ضد مصر بطلة كأس الأمم الإفريقية سبع مرات، والتي انتزعت التعادل المتأخر 2-2 مع موزمبيق لتحصل على نقطة ثمينة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات