الإسماعيلي يواصل الترنح في كأس الرابطة المصرية بهزيمة جديدة

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة الإسماعيلي وإنبي في كأس الرابطة المصرية المحترفة 2024 - ismaily/x
من مباراة الإسماعيلي وإنبي في كأس الرابطة المصرية المحترفة 2024 - ismaily/x
دبي-محمود ماهر

واصل الإسماعيلي ترنحه في مستهل مشواره ببطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة موسم 2024، بتعرضه للخسارة أمام ضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة 3/1، في الجولة الثانية التي أقيمت اليوم الاربعاء، بعد أسبوع من خسارته بهدف أمام الداخلية.

وتصدر سيراميكا كليوباترا جدول ترتيب المجموعة الثالثة (C) برصيد 6 نقاط من فوزين على إنبي والإسماعيلي، بينما حافظ فريق الداخلية على المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن إنبي الثالث، وظل الإسماعيلي أخيراً دون نقاط وعليه 3 أهداف.

وسجل سيراميكا كليوباترا 3 أهداف متتالية في الدقائق 51 و60 و68، بواقع ثنائية للمهاجم أحمد ياسر ريان، وهدف للاعب الوسط المغربي أحمد بلحاج من ركلة جزاء، بينما تكفل المهاجم الغاني ياو أنور بهدف حفظ ماء وجه الإسماعيلي في الدقيقة 1+90 بعد تمريرة من باسم مرسي.

وفاز إنبي على الداخلية 1/2 ضمن مباريات اليوم، وسجل الأهداف علي فوزي وأحمد صبيحة للفريق البترولي، وأحرز النيجيري فونوم ألفريد هدف الداخلية الوحيد.

وفي مباراة ثالثة لعُبت ضمن المجموعة الرابعة (D) التي تضم أندية الجونة والمصري البورسعيدي والمقاولون العرب والبنك الأهلي، خطف المصري نقطة ثمينة من زيارته للبنك الأهلي بنتيجة 2/2.

وكاد المصري ينجح في الفوز لولا تسجيل مدافعه أحمد أيمن منصور لهدف بالخطأ في مرماه ليكتفي بنقطة وضعته في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن الجونة الأول، وبفارق 3 نقاط عن المقاولون العرب الثالث، والبنك الأهلي الرابع.

تصنيفات