راتكليف: الاستثمار في يونايتد التحدي الأكثر إثارة في حياتي

time reading iconدقائق القراءة - 2
جيم راتكليف وأليكس فيرغسون في مدرجات ملعب "أولد ترافورد" خلال مباراة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير – 14 يناير 2024 - Reuters
جيم راتكليف وأليكس فيرغسون في مدرجات ملعب "أولد ترافورد" خلال مباراة بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير – 14 يناير 2024 - Reuters
دبي-رويترز

وصف الملياردير البريطاني جيم راتكليف، الذي حضر الأحد أول مباراة لـمانشستر يونايتد منذ إبرام صفقة للاستحواذ على حصة أقلية في النادي، استثماره بأنه التحدي الأكثر "إثارة" في حياته.

وقال راتكليف قبل التعادل 2-2 مع توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز: "قمت ببعض الأشياء المثيرة، لكن هذا تتويج لكل شيء، لا شك في ذلك، أنا متحمّس جداً لوجودي هنا".

راتكليف، وهو مشجع ليونايتد، قال إنه لم يتمكّن من الكشف عن أي خطط للنادي، بسبب العملية التنظيمية لصفقة البيع. ولا يزال يتوجّب المصادقة على عرضه لشراء نسبة 25%، الذي وافق عليه مجلس إدارة يونايتد، وهذا ما يُتوقع أن يستغرق "ثلاثة أو أربعة أسابيع".

وأضاف راتكليف: "التقيت طبعاً (المدرب) إريك (تن هاغ)، ولكن سيكون من غير المناسب أن (أقول أي شيء) حتى إضفاء طابع رسمي على كل شيء".

راتكليف الذي يخطط لحضور "مباريات كثيرة"، شدد على أنه كان يحلم بملكية يونايتد منذ سنوات، وتابع: "شهد الأمر بعض المطبات، ولكن كل شيء سار كما يرام في النهاية".

وشوهد خلال مباراة الأحد وهو يتحدث مع المدرب السابق لمانشستر يونايتد أليكس فيرغسون، الذي كان يجلس إلى جانبه.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات