الانتصارات الخجولة "عرض مستمر" في افتتاح كأس الرابطة المصرية

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مباراة المقاولون العرب والمصري البورسعيدي في الجولة الأولى من كأس الرابطة المصرية 2024 - Elmasry/x
من مباراة المقاولون العرب والمصري البورسعيدي في الجولة الأولى من كأس الرابطة المصرية 2024 - Elmasry/x
دبي-محمود ماهر

استمرت الانتصارات الخجولة لليوم الثاني على التوالي في افتتاح مرحلة دور مجموعات بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، بفوز طلائع الجيش على نادي زد بهدف دون رد، وهي نفس النتيجة التي تكررت في مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب.

مباريات اليوم الأول من دور مجموعات البطولة التي اعتذر عن المشاركة فيها "الأهلي" للموسم الثاني على التوالي، شهدت 3 انتصارات أيضاً بنفس النتيجة 1-0 لأندية بلدية المحلة والاتحاد السكندري والداخلية.

ويدين فريق طلائع الجيش بالفضل لمهاجمه يسري وحيد بعد تسجيله لهدف الفوز على فريق زد المدجج بالنجوم، في الدقيقة 71 بعد تلقيه تمريرة من عبد الرحمن شيكا.

وصعد طلائع الجيش إلى المركز الأول في المجموعة الثانية (B) بشكل مؤقت بعد هذا الفوز، لحين انتهاء مباراة بيراميدز وفاركو في ختام الجولة الأولى يوم غد الاربعاء.

وفي المباراة الثانية بين المصري البورسعيدي والمقاولون العرب، أحرز المدافع المخضرم "عمرو موسى" هدف فوز النادي الأخضر في الدقيقة 14 بعد تلقيه تمريرة من المهاجم سمير فكري.

واعتلى فريق المصري صدارة المجموعة الرابعة (D) لحين انتهاء مباراة الجونة والبنك الأهلي في نفس المجموعة يوم غد الاربعاء.

وسيلعب المصري مباراته التالية أمام البنك الأهلي الموافق 17 يناير الجاري، بينما سيلاقي المقاولون العرب نظيره الجونة يوم 15 منه.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات