موعد مباراة السعودية وهونغ كونغ في ختام تحضيرات كأس آسيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
من تدريبات منتخب السعودية تحضيراً لكأس آسيا 2023 - SaudiArabiaFA/x
من تدريبات منتخب السعودية تحضيراً لكأس آسيا 2023 - SaudiArabiaFA/x
دبي-محمود ماهر

يُنهي المنتخب السعودي بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني تحضيراته لخوض كأس آسيا 2023 بلقاء ودي سهل على الورق أمام منتخب هونغ كونغ، نهاية الأسبوع الجاري، بعد أن لعب أمام لبنان وفلسطين.

ويُعد هذا اللقاء هو الأول بين السعودية وهونغ كونغ منذ عام 2011، عندما تواجدا معاً في المرحلة الأولى من تصفيات كأس العالم 2014 (بلاي أوف).

فاز المنتخب السعودي في لقاء الذهاب على هونغ كونغ بنتيجة 3-0 في يوليو 2011، وفي لقاء العودة خلال الشهر نفسه اكتسح الأخضر السعودي بنتيجة 0-5.

من جانبه استعد منتخب هونغ كونغ بمواجهتين وديتين يومي 1 و4 يناير الجاري، فاز في الأول على الصين بهدفين لهدف، وخسر بنفس النتيجة في المباراة الثانية أمام طاجيكستان.

متى موعد مباراة السعودية وهونغ كونغ؟

يحين موعد مباراة منتخب السعودية ضد هونغ كونغ يوم الاربعاء الموافق 10 يناير 2024، في تمام الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:30 بتوقيت غرينيتش.

ولم تُعلن بعد قنوات SSC نقل مباراة السعودية وهونغ كونغ، فمن المتوقع أن يطلب روبرتو مانشيني عدم إذاعته للحفاظ على سرية تحضيراته الأخيرة لخوض كأس آسيا.

ويُنافس المنتخب السعودي في المجموعة السادسة (F) رفقة منتخبات تايلاند وسلطنة عُمان وقيرغيزستان، وتبدو فرص المملكة سانحة للظفر بورقة العبور إلى الدور التالي بصفته أقوى فرق هذه المجموعة، بالإضافة لسابق تفوقه على جميع خصومه في الأعوام القليلة الماضية بنفس الجيل الحالي.

أما هونغ كونغ فتتواجد في المجموعة الثالثة (C) مع منتخبات الإمارات وإيران وفلسطين، وفرصها تكاد تكون مستحيلة للمنافسة على المركزين الأول والثاني، وربما تواجه صعوبات للمنافسة على مركز أفضل ثالث.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات