إيفان توني يتعهّد بردّ الجميل لبرينتفورد بعد عودته للملاعب

time reading iconدقائق القراءة - 2
إيفان توني مهاجم برينتفورد بعد الخسارة أمام ليفربول - 6 مايو 2023 - AFP
إيفان توني مهاجم برينتفورد بعد الخسارة أمام ليفربول - 6 مايو 2023 - AFP
لندن-رويترز

قال إيفان توني مهاجم برينتفورد إنه جاهز لرد الجميل لناديه على دعمه له، عبر تسجيل الأهداف عندما يعود من إيقافه لثمانية شهور بسبب 232 مخالفة لقواعد المراهنة.

وكان الدولي الإنجليزي البالغ عمره 27 عاماً، هدافاً للفريق الموسم الماضي، وسيُسمح له بالعودة للملاعب منذ 16 يناير بعد استئنافه للتدريبات في سبتمبر.

وتراجع برينتفورد للمركز 16 في الدوري، متقدّماً بفارق 4 نقاط فقط عن منطقة الهبوط، ويحتاج إلى عودة توني رغم أن اللاعب ارتبط بالانتقال لأرسنال خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" وصحيفة "ديلي ميرور": "الجميع يعلم أن برينتفورد ناد يتسم بالعائلية ولم يكن سوى مكاناً رائعاً بالنسبة إليّ".

وأضاف: "لا أستطيع أن أشكرهم بما يكفي خصوصاً المشجعين، كانوا خلفي منذ الدقيقة الأولى أيضاً. لذلك يبدو الأمر كما لو أن لديّ الكثير لأردّه للنادي".

وتابع: "الفريق يعاني حالياً، لكنني متأكد من أنني عندما أعود سألعب دوراً كبيراً لإخراجهم من حالة الخسارة التي يعانون منها. لا أستطيع الانتظار حتى أعود وأساعد زملائي".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

توني اعترف بوصوله إلى "المرحلة التي فقدت فيها حب كرة القدم".

وأضاف: "كنت أشاهد مباريات برينتفورد. كنت أتركها في الخلفية واستمع للفرص أو النتيجة، بينما كنت أشاهد سابقاً كل مباراة في الدوري الإنجليزي، إذا كان ذلك ممكنا. وكذلك كنت أشاهد مباريات الدرجتين الثالثة والرابعة وكل مباراة بأي دوري ينقلها التلفزيون".

وتابع: "كنت أعاقب نفسي إلى حدّ ما، ولكن بعد ذلك اعتقدت أن هذا لا يساعدني حقاً".

وختم: "أعلم مدى قدراتي، لذلك أعتقد بأنه عندما أدخل الملعب سأقدّم أفضل ما لدي".

اقرأ أيضاً:

تصنيفات