بوتشيتينو يشرح موقف تشيلسي من الميركاتو ورغبته في مهاجم جديد

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس - 27 ديسمبر 2023 - Reuters
الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي في مباراة فريقه أمام كريستال بالاس - 27 ديسمبر 2023 - Reuters
لندن-رويترز

قال ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي الاثنين، إن فريقه ليس بحاجة إلى جني أموال من بيع لاعبين حاليين من أجل تعزيز صفوفه، مشيراً إلى أنه لا يواجه خطر مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف في حال ضم لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي الحالي.

وأنفق النادي اللندني أكثر من 400 مليون جنيه استرليني (508.56 مليون دولار) خلال الموسم الماضي، عندما ضم 13 لاعباً من بينهم مويسيس كايسيدو الذي انضم من برايتون مقابل 115 مليون استرليني.

ورغم ما أنفقته الإدارة الجديدة للبلوز، لم يستطع الفريق احتلال مركز متقدم في جدول التريتب سواء الموسم الماضي أو حتى انتهاء النصف الأول من الموسم الحالي الذي شهد تحقيقه لثمانية انتصار فقط خلال 20 مباراة.

وقال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق المقررة أمام مضيفه ميدلزبره غداً الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "ليس من الضروري أن نبيع لاعبون إذا اشترينا آخرين".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

أوضح: "نحن نقيم الفريق بالشكل المعتاد، أجرينا محادثات مع الملاك ومدراء الكرة أمس واليوم، ونبحث مثل كل الفرق الأخرى عن الخيارات والفرص".

واصل "إذا ظهر شيء سنعلنه لوسائل الإعلام لكن في الوقت الحالي نحن نقيم ونعمل بشكل طبيعي".

هل يتحرك تشيلسي نحو مهاجم جديد؟

يُعاني خط هجوم تشيلسي من نقص عددي خلال شهر يناير ومع بداية الشهر المقبل، بسبب انضمام المهاجم الرئيسي للفريق نيكولاس جاكسون لصفوف منتخب السنغال في كأس أمم إفريقيا.

مع ذلك اعترف المدرب الأرجنتيني إنه لا يرى التعاقد مع مهاجم جديد لملء الفراغ الذي خلفه جاكسون يمثل أولوية.

وكشف بوتشيتينو بقوله "لديّ شعور إيجابي للغاية وسعيد بالتشكيلة الحالية للفريق، لدينا لاعبون يمكنهم اللعب في مركز المهاجم، ونحن بحاجة إلى أن يساعد لاعبو الصف الثاني في الهجوم في تسجيل الأهداف والفوز بالمباريات".

وتعرض المهاجم كريستوفر نكونكو، الذي شارك لأول مرة هذا الموسم في 19 ديسمبر الماضي بعد تعافيه من إصابة في الركبة، لكبوة أخرى، إذ يعاني من إصابة في أعلى الفخذ ستحرمه من المشاركة في مباراة الغد.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات