مانشستر يونايتد يتعنت مع سانشو ويُوقف عملية إعارته لدورتموند

time reading iconدقائق القراءة - 2
جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد خلال مواجهة وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز - 14 أغسطس 2023 - Reuters
جادون سانشو لاعب مانشستر يونايتد خلال مواجهة وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي الممتاز - 14 أغسطس 2023 - Reuters
دبي-الشرق

أوقفت إدارة مانشستر يونايتد إجراءات عودة الجناح الدولي الإنجليزي السابق جادون سانشو إلى ناديه السابق بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعدما تصاعدت المفاوضات بين الطرفين خلال الأيام الأولى من يناير.

وأجري دورتموند محادثات مع يونايتد بشأن صفقة استعادة سانشو حتى نهاية الموسم الحالي، من أجل مساعدته على اللعب كأساسي بعدما جلس على دكة البدلاء في أولد ترافورد قبل أن يُستبعد من قائمة الفريق الأول بشكل نهائي مطلع هذا الموسم.

وبحسب الإعلام الألماني أصبح الخروج من معقل الشياطين الحمر للاعب البالغ من العمر 23 عاماً قريباً، لكن المفاوضات توقفت قليلاً بسبب "قضايا الاتصال"، وفقاً لقناة "سكاي سبورت" الألمانية.

وكانت هناك مشكلة أخرى تحيط بإدراج خيار الشراء، والذي كان دورتموند حريصاً على إدراجه كجزء من عملية الإعارة، ولكن التقارير أفادت أن يونايتد رفض هذا الطلب بالكامل.

ويقال إن الشياطين الحمر يأملون في زيادة القيمة السوقية لسانشو نتيجة فترته المؤقتة في سيجنال إيدونا بارك، وبالتالي فهم غير مستعدين للموافقة على بند الرسوم المستقبلية في هذه المرحلة.

وكان سانشو انتقل إلى أولد ترافورد مقابل 73 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2021 بتوصية من المدير الفني السابق أولي غونار سولشاير.

لكن اللاعب فشل في الوصول إلى المستويات المتوقعة منه في أول موسمين له، وقضى معظم هذا الموسم خارج الملاعب تماماً بعد نزاع مع المدير الفني إريك تين هاغ.

ولم يلعب الجناح الإنجليزي أي مباراة مع يونايتد منذ 26 أغسطس، ويتدرب بعيداً عن الفريق الأول منذ بداية سبتمبر.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات