مفاجأة.. بشكتاش التركي يطلب قائد دفاع نيوكاسل يونايتد

time reading iconدقائق القراءة - 2
جمال لاسيلس مدافع نادي نيوكاسل الإنجليزي  - AFP
جمال لاسيلس مدافع نادي نيوكاسل الإنجليزي - AFP
دبي-الشرق

يسعى العملاق التركي بشكتاش للتعاقد مع أحد لاعبي نيوكاسل يونايتد خلال الميركاتو الشتوي الحالي لمساعدة الفريق على احتلال مركز مؤهل للمسابقات القارية الموسم المقبل بعد أن ودع دور مجموعات دوري المؤتمر هذا الموسم باحتلال المركز الثالث في المجموعة الرابعة التي ضمت كلوب بروج البلجيكي وبودو غليمت النرويجي ولوغانو السويسري..

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن قائد نادي نيوكاسل جمال لاسيليس يجذب اهتمام النادي التركي مع دخوله في الأشهر الـ 6 الأخيرة من عقده الحالي على ملعب سان جيمس بارك.

وظهر قلب دفاع نوتنغهام فورست السابق كبديل في وقت متأخر من المباراة التي فاز بها فريقه على سندرلاند في ديربي تاين وير ضمن منافسات الدور الثالث لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووجد اللاعب الإنجليزي نفسه خارج التشكيلة الأساسية للمدير الفني إيدي هاو بعد عودة سفين بوتمان من الإصابة.

وتمكن لاسيليس، الذي انضم إلى نيوكاسل خلال صيف 2014، من المشاركة في 13 مباراة متتالية في جميع المسابقات هذا الموسم بسبب غياب بوتمان وتلقى الثناء من مدربه هاو على أداءه إلا أن ذلك قد لا يشفع له للمواصلة كلاعب رئيسي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

وفي حديثه بعد الفوز 4-1 على أرضه في مباراة دور المجموعات أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، قال هاو عن المدافعين: "أنا سعيد جداً من أجل جمال، لقد قلت مرات لا تحصى العام الماضي أنه كان جيداً، وكم كان تدريبه جيداً، وكم كان جيداً مع المجموعة، لكنه في النهاية يريد إثبات مدى جودته على أرض الملعب".

على الرغم من الإعجاب الذي ناله في الأشهر الأخيرة، إلا أن لاسيليس قادر على التفاوض على عقد مسبق مع نادٍ خارج الدوري الإنجليزي الممتاز مع دخوله الأشهر الأخيرة من عقده الحالي مع نيوكاسل وفق قاعدة بوسمان.

وأعطى هاو بالفعل إشارة مهمة إلى أنه سيتم منح اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً فرصة للبقاء في النادي دون توضيح إذا ما كان سيواصل إشراكه أم لا.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات