شاهد.. شبيبة القبائل يُنعش الصراع بين مولودية الجزائر وسطيف

time reading iconدقائق القراءة - 2
مولودية الجزائر وشبيبة القبائل في قمة الدوري الإنجليزي 6-1-2024 - MC-alger/x
مولودية الجزائر وشبيبة القبائل في قمة الدوري الإنجليزي 6-1-2024 - MC-alger/x
دبي-محمود ماهر

أنعش فريق شبيبة القبائل المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الجزائري بإسقاط مولودية الجزائر في فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1/1 في قمة مباريات الجولة 12، التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب 5 يوليو بحضور حوالي 40 ألف متفرج.

ويُعد هذا التعادل هو الثاني على التوالي لفريق مولودية الجزائر - متصدر ترتيب الدوري - حيث سقط في فخ التعادل السلبي الأسبوع الماضي أمام اتحاد العاصمة.

ورفع مولودية الجزائر رصيده لـ 29 نقطة بفارق 9 نقاط عن وفاق سطيف ثاني الترتيب والذي أمامه فرصة لتقليص الفارق إلى 6 نقاط إذا حقق الفوز على ضيفه شباب بلوزداد يوم الثلاثاء المقبل 9 يناير.

تقدم عميد الأندية الجزائرية في مباراة اليوم عند الدقيقة 38 بفضل تصويبة صاروخية "على الطائر" من داخل منطقة الجزاء للاعب زكريا نعيجي بعد تلقيه تمريرة عرضية من موالي حمزة الذي راوغ بمهارة فردية فائقة قبل ارسال كرته الساحرة.

وعانقت تصويبة زكريا نعيجي أقصى يمين حارس مرمى شبيبة القبائل الذي حاول عليها دون جدوى، ليرفع رصيده من الأهداف لـ 8 من 6 مباريات منذ عودته للدوري الجزائري في الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من لافال بدوري الدرجة الفرنسي.

وفي الوقت الذي استعد فيه عشاق مولودية الجزائر للاحتفال بالنقاط الثلاث، تلقت شباكهم لهدف قاتل في الدقيقة 89 بواسطة المحترف الجابوني إيدلين ماتوتي، بعد تسديدة مذهلة من داخل منطقة الجزاء فور تسلمه تمريرة عرضية مُتقنة من فايق عمران.

ولا تزال آمال فريق شبيبة القبائل للعودة لمضمار المنافسة على مقعد مؤهل للمسابقات القارية الموسم المقبل، رغم احتلاله للمركز الـ 11، حيث جمع 15 نقطة من 11 مباراة بفارق 4 نقاط عن بارادو الثالث والذي لعب مباراة أكثر.

شاهد هدف تقدم مولودية الجزائر

شاهد هدف تعادل شبيبة القبائل

 

 

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات