كلوب يتمنى خروج منتخب مصر المبكر من كأس أمم إفريقيا

time reading iconدقائق القراءة - 2
يورغن كلوب بعد فوز ليفربول على وست هام يونايتد في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة - 20 ديسمبر 2023 - AFP
يورغن كلوب بعد فوز ليفربول على وست هام يونايتد في ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة - 20 ديسمبر 2023 - AFP
دبي-الشرق

كشف يورغن كلوب مدرب ليفربول أنه يتمنى خروج منتخب مصر من دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا المقررة في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير، لكي يتمكن من استعادة خدمات نجم الفريق محمد صلاح بأسرع وقت ممكن.

خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة أرسنال في كأس إنجلترا، سُئل المدرب الألماني عن حديثه قبل سفر محمد صلاح للمشاركة في كأس أمم إفريقيا والياباني واتارو إندو لكأس آسيا، وقال: "قلت إذا كنت أتمنى لك حظاً سعيداً فستكون كذبة. من وجهة نظري الشخصية، سأكون سعيداً للغاية إذا خرجوا من دور المجموعات (في أمم إفريقيا)، لكن على الأرجح هذا ليس ممكناً".

وأضاف: "لكن لا، لا بأس، بالطبع سأكون سعيداً لهم بمواصلة مسيرتهم والفوز باللقب. لقد قلت حظاً سعيداً وعد بصحة جيدة، هذه هي الكلمات إلى حد كبير".

كلوب أعرب أن فريقه سيجد الوسائل للتكيّف مع فترة غياب الدولي المصري قائلاً: "الآن يتعين علينا التعامل مع الأمر. أنا واثق جداً من أننا سنجد طريقة ولكن علينا إظهار ذلك على أرض الملعب".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

إقرأ أيضاً:

تصنيفات