شاهد.. يوفنتوس يعاقب ساليرنيتانا ويبلغ ربع نهائي كأس إيطاليا

time reading iconدقائق القراءة - 2
فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس يرواغ بمهارة عالية أحد لاعبي ساليرنيتانا في مباراة كأس إيطاليا - 4 يناير 2024  - X/@Juventusfcar
فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس يرواغ بمهارة عالية أحد لاعبي ساليرنيتانا في مباراة كأس إيطاليا - 4 يناير 2024 - X/@Juventusfcar
دبي-الشرق

قلب يوفنتوس تأخره المبكر جداً بهدف إلى فوز ثقيل على ضيفه ساليرنيتانا بنتيجة 6-1، مساء الخميس، ليتأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

دخل المدرب ماسيميليانو أليغري مباراة ثمن نهائي كأس إيطاليا بتشكيلة مغايرة، بعد أن أجرى بعض التعديلات، ليتفاجأ بهدف أول مبكر لنادي ساليرنيتانا عبر النيجيري الشاب تشوكوبويكيم ايكويميسي (د.2)، الذي استغل هفوة غريبة من فيدريكو غاتي ليستلم الكرة ويسدد بهدوء في شباك الحارس ماتيا بيرين.

وعاد يوفنتوس سريعاً بتسجيل هدف التعادل عبر فابيو ميريتي في الدقيقة 11، بعد أن أنهى لعبة جماعية رائعة.

وأضاف زميله أندريا كامبياسو الهدف الثاني للسيدة العجوز في الدقيقة 35، بعد أن استغل ارتباكا دفاعياً بين لاعبي الضيوف.

لمزيد من إحصاءات وأرقام المباراة

ودخل يوفنتوس الشوط الثاني بقوة ليعاقب ضيفه بتسجيل رباعية كاملة، حيث أضاف دانييلي روغاني الهدف الثالث من رأسية قوية في الدقيقة 55، قبل أن يباغت المدافع التونسي ديلان برون مرمى فريقه بهدف عكسي هو الرابع للسيدة العجوز.

ولم يكتف يوفنتوس بالرباعية، وواصل عرضه الهجومي بإضافة الهدفين الخامس والسادس عبر البديلين كينان يلدز وتيموتي وياه في الدقيقتين 88 و90.

ولحق يوفنتوس بفرق فروزينوني وروما وأتالانتا وميلان وفيورنتينا وبولونيا ولاتسيو إلى الدور ربع النهائي.

وسيواجه يوفنتوس نادي فروزينوني في دور الثمانية مساء الثلاثاء المقبل 9 يناير الجاري.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات