النجم يتصدر مجموعته بالدوري التونسي والبنزرتي يوقف الترجي

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال صالح البرهومي لاعب النجم الرياضي الساحلي بتسجيل هدف في مرمى مستقبل سليمان بالدوري التونسي - 3 يناير 2024 - facebook/EtoileSportiveDuSahel
احتفال صالح البرهومي لاعب النجم الرياضي الساحلي بتسجيل هدف في مرمى مستقبل سليمان بالدوري التونسي - 3 يناير 2024 - facebook/EtoileSportiveDuSahel
دبي-الشرق

خطف النجم الرياضي الساحلي صدارة المجموعة الأولى من المرحلة الأولى لمنافسات الدوري التونسي لكرة القدم، بتغلبه على مستقبل سليمان بنتيجة 2-1، في الجولة الثالثة عشرة الأخيرة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سليمان، مساء اليوم الأربعاء.

وتقدم اللاعب صالح البرهومي بهدف أول مُبكر لصالح نادي النجم الساحلي في الدقيقة 5، قبل أن يضيف لاعب الوسط أسامة عبيد الهدف الثاني في الدقيقة 83، فيما قلص محمد ريان الحمروني المعار من الترجي الرياضي، النتيجة لسليمان في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

وتصدر النجم المجموعة الأولى برصيد 25 نقطة ليتأهل إلى مرحلة التتويج بلقب الدوري التونسي (البلاي أوف).

ونجح الفريق الساحلي في الحصول على نقاط الحوافز كاملة (3 نقاط) عند دخوله إلى مرحلة التتويج، بينما تحصل الملعب التونسي على المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 24 نقطة لينال نقطتين على هيئة حوافز، يليه النادي الإفريقي في المركز الثالث وتأهل بنقطة حوافز وحيدة.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

البنزرتي يوقف الترجي

أوقف النادي البنزرتي انتصارات الترجي المتتالية في المجموعة الثانية، بعد أن فرض عليه التعادل 1-1، على ملعب رادس، في الجولة الأخيرة من المرحلة الأولى.

الغامبي كيبا سوي أنهى لعبة جماعية رائعة بهدف في شباك البنزرتي في الدقيقة 10، قبل أن يخطف السنغالي عبدو سايدي هدف التعادل للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

وكان الترجي قد حقق 9 انتصارات متتالية قبل مواجهة النادي البنزرتي.

وأنهى الترجي المرحلة الأولى في صدارة المجموعة الثانية برصيد 32 نقطة، يليه الاتحاد المنستيري في المركز الثاني بـ26 نقطة ثانياً، ثم النادي الصفاقسي ثالثاً بـ20 نقطة.

وتحصل الترجي على 3 نقاط حوافز لمركلة البلاي أوف، فيما تحصل المنستيري على نقطتين، ونال الصفاقسي نقطة.

 

تصنيفات