حكم مباراة خيتافي وفايكانو يدون "تقريرا أسود" ضد غرينوود

time reading iconدقائق القراءة - 2
لحظة طرد ميسون غرينوود لاعب خيافي خلال مواجهة رايو فايكانو في الدوري الإسباني  - x/@DExpress_Sport
لحظة طرد ميسون غرينوود لاعب خيافي خلال مواجهة رايو فايكانو في الدوري الإسباني - x/@DExpress_Sport
دبي-الشرق

عاش جمهور نادي خيتافي ليلة سيئة للغاية بعد عودة منافسات الدوري الإسباني في بداية العام الجديد، بالخسارة أمام رايو فايكانو بنتيجة 2-0 الثلاثاء، في مباراة شهدت العديد من الأحداث المثيرة للجدل.

وطُرد 3 من لاعبي نادي خيتافي على مدار الـ 90 دقيقة، حيث خرج أولاً خوانمي لاتاسا ثم ماسون غرينوود وتبعهما داميان سواريز، ليصبح الحكم خورخي فيغيروا فاسكويز أكثر رجل منبوذ في ضاحية مدريد الصغيرة.

وكانت البطاقة الحمراء التي تحصل عليها المهاجم الإنجليزي الشاب غرينوود هي التي أنهت فرص خيتافي في تحقيق أي نتيجة إيجابية هذا المساء.

فبعد فترة وجيزة من تقدم رايو فاييكانو بنتيجة 2-0، تلقى جناح مانشستر يونايتد المعار بطاقة حمراء مباشرة بسبب الاعتراض مما أثار غضب زملائه الذين ساندوه بقوة أثناء اعتراضه على الحكم.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

ووفقاً لوسائل إعلام إسبانية، قام فيغيروا فاسكيز بتفصيل السبب الدقيق لطرد غرينوود في تقرير الحكم الخاص به.

وكتب الحكم في تقريره "في الدقيقة 50، تم طرد لاعب خيتافي ماسون غرينوود للسبب التالي: لمخاطبتي احتجاجاً ورفع ذراعه، قائلاً: "تبا لك!". وبمجرد طرده، وضع إصبعه على صدغه، وقام بإشارة متكررة كعلامة على عدم الموافقة على القرار المتخذ".

ويعد إيقاف غرينوود بمثابة ضربة كبيرة لخيتافي الذي ينافس على المركز السادس المؤهل لدوري المؤتمر الأوروبي أمام سوسيداد.

وبالنظر إلى المستوى الذي أظهره مؤخراً سيكون غيابه مؤثراً في رحلة أوساسونا، مع احتمال غيابه للمزيد من المباريات إذا قررت لجنة المسابقات تمديد إيقافه لثلاث مباريات.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات