ليفربول يستعيد لاعبه المعار من لايبزيغ

time reading iconدقائق القراءة - 2
فابيو كارفاليو لاعب لايبزيغ يتلقى التعليمات من المدرب ماركو روزه خلال مواجهة بوخوم - AFP
فابيو كارفاليو لاعب لايبزيغ يتلقى التعليمات من المدرب ماركو روزه خلال مواجهة بوخوم - AFP
دبي-الشرق

قرر ليفربول استعادة جناحه البرتغالي الشاب فابيو كارفاليو من لايبزيغ الألماني فور فتح باب الانتقالات الشتوية في الأول من يناير 2024 لعدم رضاه عن الفترة التي قضاها مع بطل كأس ألمانيا.

ومن المتوقع أن يبحث الريدز عن موقع مناسب محلياً لكارفاليو، ويدور الحديث على أن العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز والتشامبيونشيب على اتصال بإدارة ليفربول من أجل ضم اللاعب وعلى رأسها "ليستر سيتي" الذي ينافس على الصعود.

وكانت هناك توقعات كبيرة عندما تعاقد ليفربول مع فابيو كارفاليو من فولهام قبل موسمين ولكنه لم يستطع فرض نفسه على تشكيلة يورغن كلوب ليطلب الرحيل بنظام الإعارة لأحد أندية دوري أبطال أوروبا.

وأثار المهاجم الشاب ضجة كبيرة بسبب مستواه المتميز رفقة فولهام في التشامبيونشيب، حيث تسبب في عودة الفريق اللندني إلى البريميرلييغ بأهدافه وتمريراته الحاسمة، رغم أنه كان لا يزال مراهقاً، إلا أنه أثبت استعداده للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهد موسمه الأول مع الريدز حصوله على بعض وقت للعب ببداية الموسم، لكن دقائقه تضاءلت مع تقدم موسم 2023/2022.

ومع فريق هجومي مكدس بالنجوم، تم إرسال كارفاليو على سبيل الإعارة إلى لايبزيغ في الدوري الألماني خلال الميركاتو الصيفي 2023.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

كافح اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً مرة أخرى للعثور على وقت لعب مستمر مع تشكيلة المدرب ماركو روز في لايبزيغ، حيث شق النادي الألماني طريقه إلى قمة الجدول قبل العطلة الشتوية.

ونجح كارفاليو في لعب 280 دقيقة فقط منها مشاركة واحدة أساسية، و8 مباريات كبديل في الدوري الألماني، بالإضافة إلى مشاركة أساسية واحدة ومباراتين كبديل في دوري أبطال أوروبا.

مع نجاح لايبزيج في الدوري الألماني واحتمال قيام ماركو روز بإتاحة المزيد من الدقائق لكارفاليو بينما يحاول ناديه الفوز بلقب، قرر ليفربول استرداد اللاعب بقطع الإعارة والترحيب بالعروض الجديدة المُقدمة له.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات