الجعايدي ينتقد مدرب تونس: حنبعل كان سيُعطي حلولاً متعددة

time reading iconدقائق القراءة - 2
حنبعل المجبري لاعب وسط المنتخب التونسي -  - Reuters
حنبعل المجبري لاعب وسط المنتخب التونسي - - Reuters
دبي- الشرق

أبدى مدافع منتخب تونس السابق راضي الجعايدي، بطل كأس أمم إفريقيا 2004، استغرابه من استبعاد لاعب وسط مانشستر يونايتد حنبعل المجبري من قائمة المنتخب التونسي المشاركة في النسخة القادمة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وعلّق حنبعل على استبعاده من قائمة "الكان"، قائلاً في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد: "يمكنك فقط المشاركة في مثل هذه البطولة عندما تكون مستعداً وهادئًا".

ووّجه حنبعل المجبري شكره إلى مدرب نسور قرطاج جلال القادري بعد استبعاد اسمه من قائمة المنتخب، فيما أكد أنه في مرحلة تركيز على مستقبله مع نادي مانشستر يونايتد الذي يجهز لتمديد عقده ثم إعارته لأحد الأندية المهتمة به في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف الجعايدي - لاعب نادي بولتون السابق - خلال حديثه مع موقع مانشستر يونايتد "كل مدرب لديه الرؤية الخاصة به فيما يخص اللاعبين الذين يستطيعون تنفيذ أفكاره، لكنني تفاجئت من استبعاد حنبعل المجبري".

أتم المدافع الذي سبق له تمثيل بيرمنغهام سيتي وساوثامبتون في الدوري الإنجليزي "وجود حنبعل كان سيعطي المدرب حلولاً جيدة ومتعددة، وهو ما شاهدناه بالفعل خلال المباريات الماضية".

تصنيفات