شاهد.. النصر يكتسح التعاون برباعية في الدوري السعودي

time reading iconدقائق القراءة - 2
احتفال ايميريك لابورت مدافع النصر بتسجيل هدف في مرمى التعاون بالدوري السعودي - 30 ديسمبر 2023 - X/@SPL
احتفال ايميريك لابورت مدافع النصر بتسجيل هدف في مرمى التعاون بالدوري السعودي - 30 ديسمبر 2023 - X/@SPL
دبي-زياد عطية

تابع نادي النصر مطاردته الشرسة لجاره وغريمه التقليدي الهلال في صدارة الدوري السعودي لكرة القدم، بعد أن انتفض في وجه مضيفه التعاون وفاز عليه بنتيجة 4-1، في ختام مباريات الأسبوع التاسع عشر من المسابقة.

النصر وصل للنقطة 46 في المركز الثاني، وبفارق 7 نقاط عن المتصدر الهلال صاحب 53 نقطة. فيما يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

عانى النصر في الدقائق الأولى من عدة هجمات خطيرة لنادي التعاون الذي كاد يفتتح النتيجة بهدف مبكر عبر الغامبي موسى بارو في الدقيقة 6.

وتحصل التعاون على ركلة جزاء، تصدى لها في البداية الحارس نواف العقيدي، قبل أن يتابعها أشرف مهيدوي بنجاح في الدقيقة 13 ليمنح الأسبقية للزوار.

واستعاد النصر توازنه مع تقدم دقائق الشوط الأول، فمن أول انفراد سجل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش هدف التعادل 1/1 في الدقيقة 26، بعد تبادل ثنائي رائع للكرة بين كريستيانو رونالدو وتاليسكا.

رد القائم رأسية لنجم وسط النصر عبدالإله العمري، قبل أن يسجل المدافع الإسباني ايميريك لابورت هدف الأسبقية للنصر في الدقيقة 35 من رأسية رائعة، بعد أن تابع عرضية متقنة من بروزوفيتش.

لمزيد من إحصاءات وأرقام المباراة

وأنقذ العقيدي مرمى النصر من هدف محقق، حين تصدى ببراعة لتصويبة قوية من جواو بيدرو في الدقيقة 45، قبل أن يطلق أوتافيو رصاصة الرحمة في شباك التعاون حين استغل هفوة قاتلة في الدقيقة 50.

وأضاع كريستيانو رونالدو فرصة سهلة للتسجيل في الدقيقة 54، ثم حرمه القائم من هدف محقق في الدقيقة 72.

وابتسم الحظ أخيراً للنجم البرتغالي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، حين سجل الهدف الرابع برأسية رائعة بعد عرضية زميله الإيفواري سيكو فوفانا ليرفع رصيده لـ 54 هدفاً في عام 2023 كأفضل هدافي السنة حول العالم.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات