ميكيل أرتيتا يكشف نية أرسنال في التحرك خلال الميركاتو الشتوي

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في توجهيات للاعبيه خلال مواجهة بيرنلي - 11 نوفمبر 2023 - Reuters
ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال في توجهيات للاعبيه خلال مواجهة بيرنلي - 11 نوفمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

وصف ميكيل أرتيتا عددًا من مناصب أرسنال بأنها "مكشوفة" متحدثاً عن خطط إدارة النادي للتحرك نحو جلب لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات في شهر يناير.

سيتواجد أرسنال دون العديد من اللاعبين في مواجهته القادمة مع وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك توماس بارتي وتاكيهيرو تومياسو وكاي هافرتز.

ويأمل فريق شمال لندن في تحقيق نتيجة أفضل من المركز الثاني الذي حققه الموسم الماضي.

وقال أرتيتا في المؤتمر التقديمي لمباراة ديربي لندن أمام وست هام: “في الوقت الحالي، الأمر صعب للغاية، نحن نعاني من النقص، لدينا مراكز تعرضنا فيها لضربات قوية خلال الأسابيع الستة الماضية ونأمل أن نستعيد اللاعبين".

أضاف "في أي حالة ومتى؟ هذه علامة استفهام، وكذلك لأن لدينا بعض الإصابات طويلة الأمد لبعض اللاعبين، مما يحرمنا من التنوع وهذه مشكلة".

وبخصوص الميركاتو قال "السوق صعب للغاية ويتحول بسرعة كبيرة ولا يمكن التنبؤ به أيضاً وعليك أن تكون مستعداً".

ختم "سنكون مستعدين وسنحاول اتخاذ القرارات الصحيحة، إذا كان هناك شيء يمكننا (القيام به) لتحسين الفريق. إذا تأكد من حاجتنا لإضافاات ولا يمكننا تحقيقها مع اللاعبين الحاليين، فسنكون دائماً منفتحين للقيام بتعاقدات لأننا نريد أن نكون أقوى".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

إلى ذلك، لا يزال توماس بارتي وفابيو فييرا وتاكيهيرو تومياسو غائبين عن الملاعب، بينما لا يزال المدافع متعدد الاستخدامات يوريان تيمبر يتعافى من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي تعرض لها في اليوم الافتتاحي للموسم ضد نوتنغهام فورست، بعد وقت قصير من وصوله الصيف من أياكس.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات