الإصابات والمنافسة تُنذران بمغادرة ألكانتارا من ليفربول

time reading iconدقائق القراءة - 2
الإسباني تياغو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول -  - X/@Thiago6
الإسباني تياغو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول - - X/@Thiago6
دبي-الشرق

قالت تقارير صحفية إسبانية الأربعاء، أن لاعب الوسط الإسباني تياغو ألكانتارا، قد يفقد مكانه في نادي ليفربول، مع استمرار إصاباته وتنامي المنافسة في مركزه داخل الفريق.

ولم يشارك ألكانتارا مع ليفربول هذا الموسم 2024/2023، ومازال يكافح من أجل استعادة مكانه في خطط المدير الفني الألماني يورغن كلوب.

وتعرض ألكانتارا لإصابة في الفخذ، وكانت آخر مباراة لعبها في 26 أبريل الماضي أمام وست هام الإنجليزي.

ومن غير المرجح أن يستعيد لاعب الوسط الإسباني مكانه في تشكيلة ليفربول، خاصة مع قيام إدارة النادي بعدة تحركات سابقة في سوق الانتقالات الصيفية 2023، مثل شراء المجري دومينيك سوبوسلاي، والهولندي رايان غرافينبيرخ، بالإضافة إلى الياباني أندو واتارو.

وفرض الياباني واتارو إندو - على وجه الخصوص- نفسه كلاعب أساسي في تشكيلة ليفربول الأساسية منذ قدومه من نادي شتوتغارت الألماني، حيث شارك في 24 مباراة بجميع المسابقات.

وينتهي عقد ألكانتارا مع ليفربول في نهاية شهر يونيو 2024، وأفادت تقارير صحفية اليوم، تداولتها صحيفة AS المدريدية، أن ليفربول ليس لديه نية لتقديم عرض التجديد للاعب باصابات مزمنة مثله.

ووفقاً لصحيفة "إل ناسيونال" الإسبانية فإن وجهة تياغو ألكانتارا قد تكون نحو بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتحديداً لنادي النصر الذي يبحث عن لاعب وسط ملعب جوار مارسيلو بروزوفيتش.

كما ذكرت تقارير في وقت سابق أن ألكانتارا على رادار ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليين.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات