ألكاراز يرد الدين لنوفاك دجوكوفيتش بهزيمته في كأس موسم الرياض

time reading iconدقائق القراءة - 2
ألكاراز ينتصر على نوفاك دجوكوفيتش في نهائي كأس موسم الرياض 2023 - Reuters
ألكاراز ينتصر على نوفاك دجوكوفيتش في نهائي كأس موسم الرياض 2023 - Reuters
دبي-محمود ماهر

رد النجم الإسباني كارلوس ألكاراز اعتباره من هزيمتين متتاليتين أمام الصربي نوفاك دجوكوفيتش، عندما أسقطه بنتيجة 1/2 في مباراة كأس موسم الرياض 2023، التي أقيمت مساء اليوم الاربعاء 27 ديسمبر على ملعب المملكة آرينا.

شهدت المباراة حضوراً كبيراً من عشاق التنس في المملكة العربية السعودية، كما اهتمت العديد من المنصات العالمية مثل رويترز ودازن بنقل الحدث من العاصمة السعودية.

وسقط ألكاراز في آخر مواجهتين له أمام نوفاك دجوكوفيتش، في نهائي بطولة سينسيناتي بالولايات المتحدة الأميركية، ثم في نصف نهائي بطولة تورينو الإيطالية التي حسمها نوفاك لصالحه.

وأراد أسطورة كرة المضرب الصربية "نوفاك دجوكوفيتش" مواصلة تفوقه على ألكاراز للمباراة الثالثة على التوالي، عندما حسم المجموعة الأولى من مباراة الليلة في كأس موسم الرياض بنتيجة 6-4.

إلا أن ألكاراز استفاق في المجموعة الثانية بتحقيق الفوز بها بنتيجة 6-4، وفي المجموعة الثالثة كان هو الطرف الأفضل والأكثر تركيزاً ليتمكن من الفوز بها بنفس النتيجة "6-4".

سقوط نوفاك دجوكوفيتش في كأس موسم الرياض 2023
سقوط نوفاك دجوكوفيتش في كأس موسم الرياض 2023 - Reuters

جدير بالذكر إعلان تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه إقامة كأس موسم الرياض للتنس ضمن فعاليات الموسم الجديد من موسم الرياض، حيث لعبت التونسية أنس جابر ضد البيلاروسية أرينا سابالينكا يوم أمس الثلاثاء، ثم أقيمت المباراة الأخرى بين دجوكوفيتش وألكاراز في اليوم التالي.

وكان دجوكوفيتش خسر أمام ألكاراز في نهائي بطولة ويمبلدون بالعاصمة الإنجليزية لندن خلال صيف العام الحالي، رداً منه على الخسارة التي مُني بها أمام دجوكوفيتش في نصف نهائي بطولة رولان غاروس بالعاصمة الفرنسية باريس.

كارلوس ألكاراز يفوز بكأس موسم الرياض 2023 بعد هزيمته لنوفاك دجوكوفيتش
كارلوس ألكاراز يفوز بكأس موسم الرياض 2023 بعد هزيمته لنوفاك دجوكوفيتش - Reuters

وستتواصل المنافسات الرياضية في موسم الرياض بمواجهتين لفريق إنتر ميامي الأميركي أمام النصر والهلال السعوديين مطلع العام المقبل بالاضافة إلى النزال الأسطوري بين فيوري ونغانو.