لاعب من نيوكاسل يحصل على 3 درجات في تقييم مباراة نوتنغهام

time reading iconدقائق القراءة - 2
ميغيل ألميرون يحتفل بتسجيله هدفاً لنيوكاسل يونايتد ضد بيرنلي – 30 سبتمبر 2023 - Reuters
ميغيل ألميرون يحتفل بتسجيله هدفاً لنيوكاسل يونايتد ضد بيرنلي – 30 سبتمبر 2023 - Reuters
دبي-الشرق

استمر تراجع نيوكاسل يونايتد حيث سجل لاعبه السابق كريس وود ثلاثية عند عودته الأولى إلى سانت جيمس بارك ليمنح نوتنغهام فورست المتعثر فوزاً كان في أمس الحاجة إليه في صراع النجاة من الهبوط بالدوري الإنجليزي الممتاز.

بالنسبة لنيوكاسل الذي يدربه إيدي هاو فإن هذه الهزيمة هي السادسة في سبع مباريات بجميع المسابقات، لتترك النادي في وضع سيء بفارق 7 نقاط عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع الذي لديه مباراة مؤجلة.

ولا يتحمل مارتن دوبرافكا الحارس الثاني لنيوكاسل المسؤولية بعدما فشل دفاعه في محاصرة هجوم فورست الحماسي، والذي استفاد بشكل فعال من خبرة كريس وود.

وعانى الخط الخلفي بشكل واضح ولكن في الهجوم، كان هناك العديد من اللاعبين الذين قدموا أداءً ضعيفاً، أبرزهم النجم الباراغوياني ميغيل ألميرون الذي فشل في تقديم مستوى مُرضي مرة أخرى.

ووفقاً لشبكة "سوفاسكور" الشهيرة، سدد ميغيل ألميرون تسديدتين خارج إطار المرمى، ونجح في تحقيق مراوغة واحدة فقط، دون تقديم أي إضافة، مع فشل تام في تنفيذ تعليمات المدرب إيدي هاو الذي أضطر لاستبداله بعد 55 دقيقة فقط.

ومنحت شبكة سوفاسكور ميغيل ألميرون 3 درجات من 10 في التقييم النهائي للاعبي نيوكاسل في هذه المباراة، بينما نال كريس وود 9 درجات.

اقرأ أيضاً:

 

تصنيفات