آلان شيرار يستعجل نيوكاسل للتعاقد مع دي خيا في يناير

time reading iconدقائق القراءة - 2
حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا خلال مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي - 4 سبتمبر 2022 - ٌREUTERS
حارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا خلال مواجهة آرسنال في الدوري الإنجليزي - 4 سبتمبر 2022 - ٌREUTERS
دبي-الشرق

طالب أسطورة الكرة الإنجليزية آلان شيرر نيوكاسل يونايتد بضرورة تعجيل الإدارة للتعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق دافيد دي خيا في يناير المقبل لإيقاف نزيف النقاط الذي تعرض له الفريق منذ إصابة الحارس الأول نيك بوب.

وخسر نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-1 على أرضه أمام نوتنغهام فورست في يوم البوكسينغ داي (الجولة 19 من البريميرلييغ)، وهي النتيجة التي أبعدته كثيراً عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفارق سبع نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع الذي لعب مباراة أقل.

وتعرض إيدي هاو لإصابة العديد من لاعبيه الأساسيين هذا الموسم، ما أثر على أولوياته في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، خاصةً بعد إصابة الحارس نيك بوب المُستبعد الآن لمدة أربعة أشهر إثر خلع في الكتف.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

ويعتقد شيرار أن نيوكاسل يونايتد يجب أن يتحرك من أجل حارس مرمى جديد في فترة الانتقالات المقبلة ويعتقد أن دي خيا، الذي ظل لاعباً حراً بعد مغادرة مانشستر يونايتد في الصيف هو المرشح المثالي لهذه المهمة.

وقال شيرار في حديثه مع إذاعة برنامج فايف لايف عبر راديو بي بي سي "أوافق على أن يكون حارس المرمى والمهاجم هما الأولويتين الرئيسيتين بالنسبة لي، يمكنك جلب مهاجم جيد مقابل مبلغ لا بأس به من المال".

وعندما سُئل عما إذا كان سيوقع دي خيا لنيوكاسل، أجاب شيرار: "نعم، سأفعل لو كان الأمر بيدي، أعتقد أن نيوكاسل يحتاج إلى حارس مرمى، ودي خيا حر الآن. أعلم أن راتبه سيكون ضخماً لكن إدارة النادي لن تضطر إلى دفع رسوم انتقال".

وفي حديثه بعد هزيمة نيوكاسل أمام نوتنغهام فورست في سانت جيمس بارك، أكد المدرب هاو أن فريقه "عانى" بسبب قائمة الإصابات الطويلة.

اقرأ أيضاً:

تصنيفات