نجل أراغونيس: والدي كان أكثر قيادية من غريزمان "المتكامل"

time reading iconدقائق القراءة - 2
أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد يحتفل بتسجيله هدفاً في شباك ريال سوسيداد - REUTERS
أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد يحتفل بتسجيله هدفاً في شباك ريال سوسيداد - REUTERS
دبي-الشرق

يعتقد نجل أسطورة كرة القدم الإسبانية ونادي أتلتيكو مدريد، لويس أراغونيس، أن والده كان أكثر قيادية من الأسطورة الجديدة للفريق أنطوان غريزمان، في تصريح تداولته كبرى الصحف المحلية بعد مُعادلة غريزمان لرقم أراغونيس في قائمة أفضل هدافي الأتلتي عبر التاريخ.

لكن نجل لويس أراغونيس أكد في الوقت ذاته أن أنطوان غريزمان لاعب متكامل أكثر، وهذا ما ساعده على دخول تاريخ أتلتيكو مدريد في هذه المدة الزمنية القصيرة.

ويتجه أنطوان غريزمان - نجم فرنسا في مونديال 2022- إلى عام 2024، وهو على بُعد هدف وحيد من أن يصبح الهداف التاريخي لنادي أتلتيكو مدريد عبر كل العصور.

ورفعت الثنائية الأخيرة التي سجلها البالغ من العمر 32 عاماً ضد خيتافي رصيده من الأهداف بقميص "الروخي بلانكوس" إلى 173 هدفاً، وهو ما يعادل الرقم القياسي المُسجل لسنين طوال باسم أسطورة النادي لويس أراغونيس الذي قاد إسبانيا للتتويج بلقب يورو 2008 كمدير فني.

لويس جونيور، نجل لويس أراغونيس الذي توفي عام 2014 عن عمر ناهز الـ 75 عاماً، تحدث عن تألق غريزمان وتحطيمه لرقم والده.

وقال نجل أراغونيس "والدي كان أكثر قيادية من غريزمان، لكن غريزمان لاعب كرة قدم رائع، إنه غير عادي، ربما أكثر اكتمالاً من والدي".

أضاف "يوجد الآن تدريب أكثر وأفضل للاعبين، إنهم يتدربون بشكل أفضل الآن. أبي وغريزمان كلاهما أذكياء ويعرفان كيفية التمركز بشكل جيد في الملعب".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على Whatsapp

وانضم غريزمان للأتلتي من ريال سوسيداد في عام 2014، ثم غادر الفرنسي بشكل مثير للجدل إلى برشلونة بعد خمس سنوات قبل أن ينضم مرة أخرى في صيف 2021، وإن كان ذلك على سبيل الإعارة قبل أن تتحول إلى إقامة دائمة.

وتمكن غريزمان من تسجيل 133 هدفاً في 257 مباراة في فترته الأولى، وقد سجل حتى الآن 40 هدفاً من 108 مباريات منذ عودته.

كما اختتم عام 2023 بصفته الهداف الأكثر تسجيلاً للأهداف في الدوري الإسباني بـ21 هدفاً وقدم 13 هدفاً.

إلى ذلك، يمكن لغريزمان أن يصبح الهداف التاريخي عندما يزور أتلتيكو مدريد مفاجأة الدوري الإسباني جيرونا في 3 يناير.

تصنيفات