إمام عاشور: نستحق الفوز على سيراميكا والتأهل لنهائي سوبر مصر

time reading iconدقائق القراءة - 2
إمام عاشور يحتفل بهدف فوز الأهلي على سيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري 2023 - Ahly/x
إمام عاشور يحتفل بهدف فوز الأهلي على سيراميكا في نصف نهائي السوبر المصري 2023 - Ahly/x
دبي-محمود ماهر

أكد لاعب وسط الأهلي إمام عاشور أحقية فريقه بالفوز المتأخر الذي حققه على سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري، المقام حالياً على الأراضي الإماراتية.

وجاء هدف فوز الأهلي في الدقيقة 4+90 بنيران صديقة للاعب الغاني أرثر بعد فشله في تشتيت كرة عرضية مررها إمام عاشور من الجهة اليسرى بعد اقتحامه منطقة الجزاء بمهارة فردية عالية.

وقال إمام عاشور في تصريحات لقناة أبو ظبي الرياضية "الفريق حقق المطلوب من هذه المواجهة، أهم شيء كان التأهل إلى المباراة النهائية، فعلنا ذلك عن جدارة واستحقاق".

أضاف "اللاعبون كانوا رجالاً وعلى قدر المسؤولية، قدمنا مباراة كبيرة من حيث الإصرار والرغبة على تحقيق الفوز، وهذا ظهر بوضوح من خلال الأداء القوي والمميز لنا حتى بعد الوصول للدقيقة 90، كل لاعب قدم ما عليه، لهذا تكللت المجهودات في النهاية بتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية من البطولة".

وشدد إمام عاشور "نضع لقب هذه البطولة هدفاً لنا، الجميع داخل الفريق على قلب رجل واحد من أجل الاحتفاظ بالكأس، ومواصلة النجاح بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية".

ختم إمام عاشور "أود أن أشكر الجمهور الذي وقف خلفنا في أبو ظبي لدعمنا ومساندتنا على تحقيق الفوز، نتمنى التتويج من أجلهم".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

تصنيفات