4 عوامل ترجّح بقاء خوسيلو في ريال مدريد.. وكيبا قصته مختلفة

time reading iconدقائق القراءة - 2
خوسيلو مهاجم ريال مدريد -  - Reuters
خوسيلو مهاجم ريال مدريد - - Reuters
دبي-الشرق

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد، يفكر "جدياً" في الإبقاء على المهاجم الدولي الإسباني خوسيلو لموسم إضافي بعد نجاحه خلال النصف الأول من الموسم الحالي بنظام الإعارة من إسبانيول.

وضم ريال خوسيلو لمدة موسم على سبيل الإعارة من إسبانيول خلال الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما طلب اللاعب تفعيل بند في عقده مع إسبانيول مكنه من المغادرة على سبيل الإعارة مقابل رسوم قدرها 500 ألف يورو، مع خيار شراء نهائي بقيمة 1.5 مليون يورو، بسبب هبوط الفريق للدرجة الثانية "سيغوندا".

وبحسب تفاصيل العقد، لم يكن خيار الشراء إلزامياً، مع ذلك يود ريال مدريد تفعيل البند، حيث قالت صحيفة آس الإسبانية "إدارة النادي الملكي ستكون سعيدة بخوسيلو كخيار هجومي للخطة ب".

وسجل البالغ من العمر 33 عاماً، 8 أهداف في جميع المسابقات في النصف الأول من الموسم الحالي، ويتوقع أن يستمر كلاعب في صفوف ريال الموسم المقبل 2024-2025.

4 أسباب ستُبقي خوسيلو

يتسلح ريال مدريد بـ4 عوامل مهمة تدفعه للتجديد مع خوسيلو لموسم إضافي، إذ يعتبر اللاعب التاسع الذي لديه أكبر عدد من الدقائق في صفوف ريال مدريد بـ1091 (51% من الدقائق الممكنة).

وهو ثالث هدافي الفريق برصيد 8 أهداف خلف جود بيلينغهام بـ17 هدفاً ورودريغو بـ10 أهداف.

ويبلغ متوسط خوسيلو هدفاً كل 136 دقيقة، وفاز ريال في كل مرة سجل فيها خوسيلو.

كيبا قصته مختلفة

على الرغم من الأصداء الإيجابية بشأن مستقبل خوسيلو في مدريد، فإن إحتمال بقاء الحارس كيبا أريزابالاغا في صفوف ريال صعب ويتوقع عودته إلى تشيلسي في نهاية الموسم، بعد أن بات خيارا ثانوياً بعد أندري لونين.

لونين الذي ينتهي عقده في عام 2025 استغل إصابة كيبا، وأقنع كارلو أنشيلوتي والجماهير بأدائه الرائع.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات