إنتر ميامي "يلمّ شمل" سواريز مع ميسي وبوسكيتس وألبا

time reading iconدقائق القراءة - 2
الأوروغواياني لويس سواريز يحمل قميص إنتر ميامي - 22 ديسمبر 2023 - X/@InterMiamiCF
الأوروغواياني لويس سواريز يحمل قميص إنتر ميامي - 22 ديسمبر 2023 - X/@InterMiamiCF
دبي-الشرق

أعلن إنتر ميامي الأميركي الجمعة، تعاقده مع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز.

ونشر النادي صورة لأربعة أطفال، يرتدون قمصاناً لإنتر ميامي عليها أسماء سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي والإسبانيين جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، مع عبارة: "مرحباً لويس سواريز، في حلم ميامي، لا شيء أجمل من اللعب مع الأصدقاء"، في إشارة إلى أنهم زملاء سابقون في برشلونة.

وأفاد إنتر ميامي في بيان بأن العقد يمتد حتى موسم 2024 في الدوري الأميركي. وأضاف: "يسعدنا أن نرحّب بالمهاجم العالمي لويس سواريز في نادينا، لويس منافس شرس يجسّد دافعه للفوز وهذا ما نريده من لاعبينا. وعدنا جمهورنا بأننا سنطارد أفضل اللاعبين في العالم، لبناء فريق يمكنه المنافسة على أعلى المستويات في الأميركتين".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

ديفيد بيكهام أحد مالكي إنتر ميامي اعتبر أن سواريز "انضمّ إلى فريق يلهم الجيل المقبل، ونتطلّع إلى رؤيته ينزل إلى الملعب مع زملائه السابقين واللاعبين الشباب في أكاديميتنا".

سواريز أعرب عن "سعادة بالغة"، وتابع: "متحمّس لمواجهة هذا التحدي الجديد مع إنتر ميامي، لا أستطيع الانتظار للبدء، وأنا مستعد للعمل لتحقيق حلم الفوز بمزيد من الألقاب مع هذا النادي العظيم".

وزاد: "أنا متفائل بشأن ما يمكننا تحقيقه مع طموحنا المشترك، سأبذل قصارى جهدي لإسعاد المشجعين العظماء الذين سمعت عنهم الكثير، عندما أرتدي ألوان إنتر ميامي، وأتطلّع إلى لمّ شملهم مع الأصدقاء واللاعبين الرائعين. أنا أيضاً متشوّق للقاء زملائي والمدربين الجدد".

وقبل انتقاله إلى ميامي، لعب سواريز (36 عاماً) مع غريميو البرازيلي ونال جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في الدوري المحلي، إذ سجل 17 هدفاً، كما كان أكثر اللاعبين صناعة للأهداف (11 تمريرة حاسمة).

تصنيفات