الترجي ينتزع نقطة بشق الأنفس من بيترو أتلتيكو في أنغولا

time reading iconدقائق القراءة - 2
من مواجهة الترجي الرياضي التونسي وبيترو أتلتيكو الأنغولي في دوري أبطال إفريقيا - 19 ديسمبر 2023  - Facebook/Petro de Luanda
من مواجهة الترجي الرياضي التونسي وبيترو أتلتيكو الأنغولي في دوري أبطال إفريقيا - 19 ديسمبر 2023 - Facebook/Petro de Luanda
دبي-زياد عطية

انتزع الترجي الرياضي التونسي نقطة ثمينة من أرض مضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، في الجولة 4 من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 0-0 مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

وصل بيترو أتلتيكو بقيادة مدربه "سانتوس" إلى النقطة الثامنة في المركز الأول، فيما حافظ الترجي على المركز الثاني برصيد 5 نقاط من فوز وتعادلين.

سيطر بيترو ميدانياً على أحداث الشوط الأول من المباراة، بعدما مارس ضغطاً كبيراً على لاعبي الترجي، لكنه لم ينجح في الوصول إلى المرمى إلا عبر محاولات خاطفة ومتفرقة، أبرزها تصويبة جيلبرتو التي تصدى لها الحارس أمان الله مميش في الدقيقة 30.

فيما اكتفى الترجي بتحصين شقه الدفاعي، وافتقد للحلول الهجومية بشكل كامل، وظهر بمحاولة وحيدة "خجولة" عبر مقصية البرازيلي رورديغو رودريغيز في الدقيقة 45.

تراجع أداء بيترو في بداية الشوط الثاني، ليترك المبادرة للترجي الذي كان قريباً من تسجيل هدف السبق الأول عبر رأسية قريبة من البرازيلي يان ساس في الدقيقة 55.

وأضاع مواطنه رورديغيز فرصة ذهبية في الدقيقة 65، بعد انفراد بالحارس، قبل أن يتدخل المدافع بيدرو بينتو في الوقت المناسب.

فيما كاد المهاجم تياغو أزولاو أن يباغت شباك الترجي بهدف أول عبر رأسية قريبة في الدقيقة 69.

وهدد بطل الدوري الأنغولي الترجي بكرة خطيرة في الدقيقة 84، بعد أن أنقذ المدافع الجزائري محمد أمين توغاي شباك فريقه من هدف محقق.

لمزيد من إحصاءات وأرقام المباراة

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

تصنيفات