دوري الأبطال.. سيمبا يصدم الوداد ويُقلّص حظوظه في التأهل

time reading iconدقائق القراءة - 2
الكاميروني ليوندري ويلي أونانا لاعب سيمبا لحظة تسجيل الهدف الأول في مرمى الوداد بدوري أبطال إفريقيا - 19 ديسمبر 2023 - X/@SimbaSCTanzania
الكاميروني ليوندري ويلي أونانا لاعب سيمبا لحظة تسجيل الهدف الأول في مرمى الوداد بدوري أبطال إفريقيا - 19 ديسمبر 2023 - X/@SimbaSCTanzania
دبي-الشرق

تواصلت معاناة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا، وخسر أمام مضيفه سيمبا التنزاني (2-0) في مباراة بالجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تلقى الوداد خسارته الثالثة في مرحلة المجموعات، ليصبح مهدداً بالخروج المبكر من أبطال إفريقيا، بعد أن تجمد رصيده عند النقطة الثالثة في المركز الرابع والأخير من المجموعة الثانية.

وقفز سيمبا إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطتين عن المتصدر أسيك ميموزا الإيفواري الذي يلتقي الثالث جوانينغ غالاكسي البوتسواني مساء اليوم الثلاثاء.

لمزيد من إحصاءات وأرقام المباراة

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

"لكرد" سر انتصار سيمبا

أنقذ المغربي أيوب لكرد حارس سيمبا مرمى فريقه من هدفين محققين في شوط المباراة الأول,

تصدى لكرد ببراعة لفرصة من المهاجم السنغالي بولي صامبو في الدقيقة 28، ثم رد محاولة لاعب الوسط الجزائري زكريا دراوي في الدقيقة 32.

قبل أن يصدم سيمبا ضيفه المغربي بهدفين سريعين من تبادل منظم للكرة، عبر الجناح الكاميروني ليوندر ويلي أونانا في الدقيقتين 36 و38.

واصل لكرد تألقه الكبير في الشوط الثاني، بعد أن تصدى لتصويبة منتصر الحتيمي في الدقيقة 48.

وكاد أن ينهي سيمبا المباراة بهدف ثالث في الدقيقتين 51 و54، حين استغل الزامبي كلاتوس شاما هفوتين دفاعتين لكن الحارس يوسف المطيع كان منتبهاً ودافع عن مرماه.

تألق المطيع مجدداً وتصدى لتسديدة مباغتة قوية من دينيس كوبو لتنتهي المباراة بفوز وصيف الدوري التنزاني بهدفين نظيفين.

تصنيفات