هل ينتقل كاسيميرو من مانشستر يونايتد إلى دوري روشن السعودي؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
النجم البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي - 26 سبتمبر 2023 - X/Casemiro
النجم البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي - 26 سبتمبر 2023 - X/Casemiro
دبي-الشرق

دخل النجم البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي دائرة اهتمام أندية دوري روشن السعودي للتعاقد معه في الفترة القادمة.

كاسيميرو (31 عاماً) يرتبط حالياً بعقد مع الشياطين الحمر يمتد إلى غاية 30 يونيو 2026، وقع عليه في الميركاتو الصيفي 2022 بعد التحاقه بصفوف الفريق من ريال مدريد.

وكشفت صحيفة "ماركا" إلى أن كاسيميرو بإمكانه أن ينتقل إلى السعودية في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعدما تقلصت فرص مشاركته كأساسي مع الشاطين الحمر في ظل تكرر إصاباته بالتزامن مع التألق الكبير للاعب الوسط الدولي الأسكتلندي سكوت مكتوميناي مع المغربي سفيان أمرابط المعار من فيورنتينا الإيطالي.

وأوضح المصدر ذاته أن النجم البرازيلي لديه عروضاً سعودية "مغرية مادياً" كما أن اللاعب يُفكر في تغيير الأجواء بعيداً عن ملعب أولد ترافورد الذي لا يمر فريقه بأفضل أيامه لا سيما بعد توديع دور مجموعات دوري أبطال أوروبا والفشل في احتلال المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي.

أضافت "لا يُمانع مانشستر يونايتد في بيع ما تبقى مع عقد كاسيميرو في حال توصل بعرض رسمي يُلبي طموحاته المالية خلال الميركاتو الشتوي".

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب الشرق رياضة على Whatsapp

الصحيفة الإسبانية شددت إلى أن كاسيميرو لايزال محبوباً بين مناصري مانشستر يونايتد رغم غيابه عن الفريق في مجموعة من المباريات بداعي الإصابة.

اقرأ أيضاً:

 

 

تصنيفات