هل يبحث غوارديولا عن بديل لفيليبس في "سيتي"؟

time reading iconدقائق القراءة - 2
كالفن فيليبس بعد تسجيله هدفاً لمانشستر سيتي في مرمى النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا وبدا فيل فودن - 13 ديسمبر 2023 - AFP
كالفن فيليبس بعد تسجيله هدفاً لمانشستر سيتي في مرمى النجم الأحمر بدوري أبطال أوروبا وبدا فيل فودن - 13 ديسمبر 2023 - AFP
لندن-أ ف ب

أعلن الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أنه قد يبحث عن لاعب في سوق الانتقالات، في حال رحيل لاعب الوسط الإنجليزي كالفن فيليبس في يناير.

ثمة معلومات تجزم برحيل فيليبس (28 عاماً) عن النادي، لا سيّما أنه فشل في تثبيت وجوده بالتشكيلة الأساسية، بعد 18 شهراً على انتقاله من ليدز يونايتد.

وقال غوارديولا: "لا أفكّر بشيء الآن. يتوقّف الأمر على رحيلهم أو بقائهم. بعض اللاعبين يبقى، والبعض الآخر يرحل. يتوقّف الأمر على التشكيلة وعمّا إذا كنت قادراً على التعويل على لاعبين شبّان في بعض اللحظات".

وأضاف في إشارة إلى فيليبس: "أتخيّل الفريق وأجد صعوبة في رؤيته (ضمن التشكيلة). كالفن لاعب معنا. لا أريد توقّع أي شيء إطلاقاً. الجميع يعلم وضعه".

وفي ظهور نادر، سجّل فيليبس هدفاً لـ"سيتي" الأربعاء الماضي، من ركلة جزاء في المباراة ضد النجم الأحمر الصربي (2-3) في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، عندما دفع غوارديولا بتشكيلة احتياطية بعد ضمان تأهله إلى ثمن النهائي.

لمعرفة آخر الأخبار... تابعوا حساب "الشرق رياضة" على "Whatsapp"

اقرأ أيضاً:

تصنيفات